الأرجنتيني روخو يكشف سر شخصيته الغريبة
الأرجنتيني روخو يكشف سر شخصيته الغريبةالأرجنتيني روخو يكشف سر شخصيته الغريبة

الأرجنتيني روخو يكشف سر شخصيته الغريبة

اعترف الأرجنتيني ماركوس روخو لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي بأن شخصيته تتغير تماما بمجرد نزوله إلى أرض الملعب، لدرجة أن أسرته وحتى أصدقائه لا يمكنهم التعرف عليه.

منذ انضمامه إلى مسرح الأحلام الصيف الماضي، اشتهر الدولي الأرجنتيني البالغ من العمر 24 عاما بالظهور بمظهر مريح نفسيا لدرجة أنه نادرا ما يراه أحد بدون أن تعلو الابتسامة على وجهه. ومع ذلك، فإن هذه الصورة تتناقض مع طريقة لعبه القوية، والجادة التي يعتمد عليها عندما يشارك في المباريات مع يونايتد.

وخلال مقابلة حصرية من مجلة "يونايتد ريفيو"، كشف روخو عن التناقض الموجود في شخصيته وأوضح كيف أن نشأته في فريق "لا بلاتا" شكلت طريقة لعبه في خط الدفاع، موضحا: "أنا أختلف تماما عن الطريقة التي أظهر بها في الملعب، الأشخاص الذين يعرفوني، مثل أمي وصديقتي على سبيل المثال، دائما ما يقولون لي: كيف تظهر مختلفا بصورة مختلفة عن تلك التي تظهر فيها في الملعب حيث تظهر هادئا ومبتسما خارج الملعب، بينما عندما تشارك في المباريات، فإن ملامح وجهك تتغير… ودائما ما يقولون إنني أبدو كشخص آخر عندما أشارك في المباريات.

وأضاف روخو: "لكنني لا أخشى خوض أي تحديات، الأمر لم يختلف كثيرا حيث إنني تعودت، منذ أن كنت لاعبا صغيرا، على اللعب مع أبناء جيرتي في (لا بلاتا) والذين كانوا يكبروني في العمر. فمثلا عندما كنت في العاشرة من العمر فقد كنت ألعب مع لاعبين في الثامنة عشر من العمر وكانوا يتميزون بالقوة في اللعب وكان من الصعب علي أن أراقبهم، وكانت تلك هي الطريقة التي نشأت عليها".

وكان روخو قد غاب عن المشاركة في آخر مباراتين ليونايتد أمام ليفربول وأستون فيلا بسبب إصابة في الفخذ، لكنه أعرب عن أمله في العودة للمشاركة مع يونايتد أثناء فترة الأعياد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com