الأزمة المالية لإنتر ميلان تقربه من صلاح
الأزمة المالية لإنتر ميلان تقربه من صلاحالأزمة المالية لإنتر ميلان تقربه من صلاح

الأزمة المالية لإنتر ميلان تقربه من صلاح

يمثّل المصري محمد صلاح، لاعب وسط تشيلسي، الحلَّ الأمثل لإنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل في ظل الأزمة المالية التي يعيشها النادي.

ويحتاج روبيرتو مانشيني ضم جناح سريع، لكن سياسة النادي في يناير تحتم عليه استعارة لاعبين، وليس شراؤهم بشكل نهائي.

وقال بييرو أيد، مدير التعاقدات في إنتر في تصريحات أبرزها موقع "سبورت فاي" الإيطالي: "لن ننفق بجنون في سوق الانتقالات، سنحترم الظروف الاقتصادية التي نمر بها".

وأكّد الموقع في تعليقه على التصريحات أن النية تتجه داخل الإدارة إلى عدم شراء لاعبين، بل استعارة اللاعبين الذين لا يلعبون في أنديتهم، ما يحصر التوقعات في اسمين هما صلاح، وأليسيو تشيرشي لاعب أتلتيكو مدريد.

وأشار الموقع إلى أن هناك أسماء عدة اقترن اسمها بالانضمام إلى النيراتزوري أبرزهم إيزيكيل لافيتزي، وألينو دياموندز، وعدنان يانوزاي، مضيفة أن النادي لن ينفق أكثر من 10 ملايين يورو في يناير في حين تصل أسعار لافيتزي ويانوزاي معاً إلى نحو 15 مليون يورو.

وأضاف الموقع أن صلاح بالذات يعد حلاً أمثل لإنتر، لأن جوزيه مورينيو لن يجد مشكلة في الاستغناء عن اللاعب المصري، كذلك فإنه سيكون سعيداً إذا ساعد ناديه القديم، فضلاً عن الفائدة الفنية التي ستعود على اللاعب من فترة الإعارة.

وأوضح الموقع أن اللاعب المصري سيكون مناسباً لإنتر ميلان، إذ إنه يجيد لعب دور المهاجم الثاني، كما أنه سيفيد مانشيني في خطته 4-3-2-1، لافتاً إلى أن الجناح المصري الأوفر حظاً من تشيرشي لارتداء قميص إنتر ميلان.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com