فابريغاس: برشلونة عبارة عن ميسي و10 لاعبين
فابريغاس: برشلونة عبارة عن ميسي و10 لاعبينفابريغاس: برشلونة عبارة عن ميسي و10 لاعبين

فابريغاس: برشلونة عبارة عن ميسي و10 لاعبين

تمنى النجم الإسباني سيسك فابريغاس لاعب وسط تشيلسي أن يلعب إلى جوار صديقه ليونيل ميسي في النادي اللندني، مؤكداً أن مدربه الحالي جوزيه مورينيو أذكى مدرب في العالم.

وقال فابريغاس في لقاء خاص مع "راديو ماركا" من لندن: "مورينيو يتكيف جيداً مع اللاعبين ومع أي وضع، ويطوع فكره وفقاً للاعبين حتى ينحجوا في الأداء بأكثر من طريقة، كما أنه ذكي للغاية في إدارة المباريات".

ورد نجم برشلونة السابق بدبوماسية شديدة على سؤال بشأن توقعاته لتدريب مورينيو لبرشلونة كما أشارت بعض التقارير، قائلاً: "برشلونة يملك الطريقة ونمط الأداء الخاص بالفريق، وفي تشيلسي الأداء متشابه خاصة فيما يتعلق بالاستحواذ على الكرة وكيفية تسجيل الأهداف، لكن الفلسفة مختلفة في الناديين".

وتمنى فابريغاس بشدة انتقال صديقه ميسي إلى تشيلسي خاصة وأن صديقة كل من اللاعبين ترتبطان كذلك بعلاقة صداقة وطيدة، مؤكداً: "أتمنى أن يلعب ليو في تشيلسي، ولما لا، كبرشلوني أتمنى أن يعتزل ميسي في برشلونة، فهو أسطورة غيرت تاريخ النادي، لكن كصديق وزميل أحب أن يكون ليو إلى جواري في تشيلسي، فبرشلونة هذا الموسم عبارة عن ميسي و10 لاعبين آخرين، لقد أنقذ الفريق في عدة مناسبات".

ورفض فابريغاس الاعتراف بأن ريال مدريد المرشح الأوفر حظاً للحفاظ على لقبه في دوري أبطال أوروبا، مشيراً إلى أن النادي الملكي المتوج بلقب كأس العالم للأندية قبل أيام مازال أمامه موسماً طويلاً، وقد بدأ الموسم بخسارة لقب السوبر الإسباني أمام أتلتيكو مدريد، كما فقد الكثير برحيل أنخيل دي ماريا وتشابي ألونسو، مؤكداً أن الموسم مازال طويلاً للحكم على ريال مدريد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com