شورله يحدد مصيره مع تشيلسي
شورله يحدد مصيره مع تشيلسيشورله يحدد مصيره مع تشيلسي

شورله يحدد مصيره مع تشيلسي

لندن - استبعد اندريه شورله الفائز بكأس العالم لكرة القدم مع منتخب ألمانيا الرحيل عن تشيلسي متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم على الرغم من فشله في ضمان اللعب بشكل أساسي مع الفريق هذا الموسم.

وعانى شورله من مشكلات تتعلق بالإصابات والمرض منذ مساعدته لمنتخب بلاده على الفوز بكأس العالم في يوليو/ تموز الماضي إلا أنه قال: "لا أملك أي نية لترك تشيلسي".

وقال شورله على مدونته في الانترنت الإثنين: "استطعت أن أكثف من تدريباتي خلال الأسابيع القليلة الماضية وقاتلت من أجل العودة لصفوف الفريق، تتحسن الأمور بشكل مطرد".

وأضاف قبل لقاء فريقه الإثنين أمام ستوك سيتي في الدوري المحلي: "ومع ذلك فإن مرحلة عدم اللعب بشكل منتظم تؤدي لزيادة الشائعات، أريد أن أكون حاضراً في الملعب بقدر الإمكان وأن أسجل أهدافاً مع ناديي".

وتابع: "بالنسبة لفريق مثل تشيلسي الذي يضم العديد من اللاعبين الكبار يجب أن تثبت نفسك مراراً وتكراراً، إلا أن هذا لا يمثل مشكلة بالنسبة لي، أشعر بالراحة هنا ولا أفكر في مثل تلك الأمور".

وسجل شورله هدفين مع ألمانيا في المباراة التي فازت فيها على البرازيل 7-1 في الدور نصف النهائي لكأس العالم في يوليو/ تموز الماضي.

إلا أن شورله لعب عشر مباريات فقط من بين 25 مباراة خاضها تشيلسي في كافة المسابقات هذا الموسم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com