أستون فيلا يعطل انتصارات مانشستر يونايتد بالبريمرلييغ
أستون فيلا يعطل انتصارات مانشستر يونايتد بالبريمرلييغأستون فيلا يعطل انتصارات مانشستر يونايتد بالبريمرلييغ

أستون فيلا يعطل انتصارات مانشستر يونايتد بالبريمرلييغ

أوقف نادي أستون فيلا، السبت، سلسلة انتصارات مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وتعادل أستون فيلا مع ضيفه مانشستر يونايتد بهدف لكل منهما ضمن منافسات الجولة السابعة عشر للمسابقة.

وتقدّم أستون فيلا بهدف عن طريق كريستيان بنتيكي في الدقيقة 18، لكن أدرك مانشستر يونايتد التعادل عن طريق الكولومبي راداميل فالكاو في الدقيقة 53.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد أستون فيلا إلى 20 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 32 نقطة في المركز الثالث.

وضمن الجولة ذاتها، فاز توتنهام على ضيفه بيرنلي بهدفين لهدف، ليرتفع رصيد الأول إلى 27 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الأخير عند 15 نقطة في المركز الثامن عشر.

وتقدّم توتنهام بهدف عن طريق هاري كين في الدقيقة 21، ولكن أدرك أستون فيلا التعادل عن طريق آشلي بارنس في الدقيقة 27.

وتمكن توتنهام من تسجيل هدف الفوز عن طريق إيريك لاميلا في الدقيقة 35، ويعتبر هذا الهدف أول هدف لإيريك لاميلا مع توتنهام في منافسات الدوري الإنجليزي منذ انضمامه للفريق اللندني من روما في سوق الانتقالات الصيفية قبل الماضية، حيث احتاج اللاعب الأرجنتيني إلى 1511 دقيقة ليسجل أول أهدافه في الدوري.

وفي بقية المباريات، فاز سوانزي سيتي على هال سيتي بهدف دون رد، وساوثهامبتون على إيفرتون بثلاثية نظيفة، وكوينز بارك رينجرز على وست بروميتش ألبيون بثلاثة أهداف لهدفين، ووست هام يونايتد على ليستر سيتي بهدفين دون رد.

ويتصدر تشيلسي ترتيب المسابقة برصيد 39 نقطة بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني الذي فاز في وقت سابق اليوم على كريستال بالاس بثلاثية نظيفة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com