شاهد هدف محمد صلاح الرائع في مرمى ساوثهامبتون (فيديو) – إرم نيوز‬‎

شاهد هدف محمد صلاح الرائع في مرمى ساوثهامبتون (فيديو)

شاهد هدف محمد صلاح الرائع في مرمى ساوثهامبتون (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

نجح المهاجم المصري محمد صلاح في إحراز الهدف الثاني لليفربول في شباك ساوثهامبتون خلال المباراة التي أقيمت مساء الجمعة في الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي في مواجهة ليست سهلة للريدز في ظل صراع التتويج بلقب البريمييرليغ.

وفي الدقيقة 80 تسلم صلاح الكرة من منتصف الملعب وانطلق بسرعة الصاروخ وسدد قوية محرزًا هدف التقدم لفريقه.

وتقدم لونغ لاعب نادي ساوثهامبتون، بهدف في شباك ليفربول، واستغل لونغ خطأ دفاع ليفربول وتسلم بمفرده وسدد محرزًا هدف التقدم لفريقه في الدقيقة التاسعة.

وتعادل نابي كيتا لليفربول من رأسية رائعة في الدقيقة 38.

ويأمل ليفربول عبور عقبة ساوثهامبتون للتركيز على مواجهة بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا التي تقام يوم الثلاثاء المقبل.

يحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة بقيادة المدرب الألماني يورغن كلوب، وحصد الريدز 24 انتصارًا من 32 مباراة وتعادل 7 مرات، بينما تلقى الفريق هزيمة وحيدة، وسجل الفريق 72 هدفًا واستقبل 19 هدفًا.. ويتقاسم صدارة هدافي الفريق السنغالي ساديو ماني والمصري محمد صلاح برصيد 17 هدفًا لكل منهما.

ويحتل ساوثهامبتون المركز السادس عشر برصيد 33 نقطة وتلقى الفريق 14 هزيمة ولا يمر بأفضل فتراته، بل يعاني من أجل البقاء في الدوري هذا الموسم بعد تأكد هبوط فريقي فولهام وهيديرسفيلد تاون، ويقود الفريق المدرب النمساوي رالف هازنهاتل، وسجل ساوثهامبتون 35 هدفًا واستقبل 50 هدفًا ويعد داني إنجز هداف الفريق بالدوري برصيد 7 أهداف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com