أهداف مباراة ليفربول وساوثهامبتون.. 3-1 (فيديو)
أهداف مباراة ليفربول وساوثهامبتون.. 3-1 (فيديو)أهداف مباراة ليفربول وساوثهامبتون.. 3-1 (فيديو)

أهداف مباراة ليفربول وساوثهامبتون.. 3-1 (فيديو)

تقدم لونغ لاعب نادي ساوثهامبتون بهدف في شباك ليفربول خلال المباراة التي تقام مساء الجمعة في الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي، في مواجهة لن تكون سهلة للريدز في ظل صراع التتويج بلقب البريمييرليغ.

واستغل لونغ خطأ دفاع ليفربول واستلم بمفرده وسدد محرزًا هدف التقدم لفريقه في الدقيقة التاسعة.

وتعادل نابي كيتا لليفربول من رأسية رائعة في الدقيقة 38.

وفي الدقيقة 80 نجح المهاجم المصري محمد صلاح في إحراز الهدف الثاني لليفربول، وعزز هندرسون تقدم الريدز بالهدف الثالث في الدقيقة 86.

ويأمل ليفربول عبور عقبة ساوثهامبتون للتركيز على مواجهة بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا التي تقام يوم الثلاثاء المقبل.

يحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة بقيادة المدرب الألماني يورغن كلوب، وحصد الريدز 24 انتصارًا من 32 مباراة وتعادلوا 7 مرات، بينما تلقى الفريق هزيمة وحيدة، وسجل الفريق 72 هدفًا واستقبل 19 هدفًا.. ويتقاسم صدارة هدافي الفريق السنغالي ساديو ماني والمصري محمد صلاح برصيد 17 هدفًا لكل منهما.

ويحتل ساوثهامبتون المركز السادس عشر برصيد 33 نقطة وتلقى الفريق 14 هزيمة ولا يمر بأفضل فتراته، بل يعاني من أجل البقاء في الدوري هذا الموسم بعد تأكد هبوط فريقي فولهام وهيديرسفيلد تاون، ويقود الفريق المدرب النمساوي رالف هازنهاتل، وسجل ساوثهامبتون 35 هدفًا واستقبل 50 هدفًا، ويعد داني إنجز هداف الفريق بالدوري برصيد 7 أهداف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com