مباراة ليفربول وساوثهامبتون.. هازنهوتل يشيد بالريدز النموذج المثالي للسرعة والتنظيم – إرم نيوز‬‎

مباراة ليفربول وساوثهامبتون.. هازنهوتل يشيد بالريدز النموذج المثالي للسرعة والتنظيم

مباراة ليفربول وساوثهامبتون.. هازنهوتل يشيد بالريدز النموذج المثالي للسرعة والتنظيم

المصدر: رويترز

هازنهوتل: ليفربول ”نموذج مثالي“ للسرعة والتنظيم

قال رالف هازنهوتل مدرب ساوثهامبتون اليوم الخميس إن قدرة ليفربول على الضغط مصحوبة بسرعته وتنظيمه جعلت الفوز عليه في الدوري الإنجليزي الممتاز أمرًا في غاية الصعوبة.

وسيستضيف النادي الواقع على الساحل الجنوبي منافسه ليفربول صاحب المركز الثاني غدًا الجمعة وقال هازنهوتل، الذي عيّن في ديسمبر الماضي، أنه ليس خائفًا لتولي تدريب الفريق الذي خسر مباراة واحدة فقط في الدوري هذا الموسم.

وأضاف هازنهوتل للصحفيين ”إنها المرة الأولى التي نلعب فيها أمام فريق يتميز بالضغط الشديد. طريقة لعبه تمثل نموذجًا مثاليًا لفريق في غاية القوة البدنية إضافة لامتلاكه قدرات فنية وسرعة وتنظيم جيدين“.

”لذا فإن عليك أن تفكر في مدى الصعوبة الشديدة في الفوز على هذا الفريق، نجح فريق واحد فقط في ذلك وهو مانشستر سيتي“.

”لا يعني ذلك أننا نشعر بالخوف، لسنا خائفين من النزول للملعب، نعرف أننا نلعب على أرضنا ونعرف أن الجمهور سيساندنا وسيدفعنا“.

ومنذ تعيين هازنهوتل، فاز ساوثهامبتون بـ 7 مباريات مع المدرب النمساوي وهو ما أبعده عن منطقة الهبوط ووضعه في المركز السادس عشر.

وامتدح يورغن كلوب مدرب ليفربول نظيره هازنهوتل أمس الأربعاء قائلًا إنه قام بمهمة ”لا تصدق“ لقلب حظوظ النادي، وذلك بالاعتماد على لاعبين شبان في مسعاه لتجنب الهبوط من الدوري الممتاز.

وقال هازنهوتل: ”أعتقد أنه يستخدم كلمات لطيفة دومًا مع المدربين المنافسين، أعرفه كشخص يتسم بالأمانة وأعرف أنه إذا قال شيئًا فإن الأمر لا يكون مجرد حديث خططي بل إنه يتسم بالصدق“.

وأضاف أنه ”يعرفني منذ وقت طويل على الرغم من أننا لم نلعب كثيرًا وجهًا لوجه، حصلنا على الرخصة التدريبية معًا وبدأنا مسيرتنا التدريبية معًا“.

وعُين هازنهوتل مدربًا لساوثهامبتون في ديسمبر بعد إقالة مارك هيوز عقب سلسلة من النتائج السيئة حقق خلالها فوزًا واحدًا في 14 مباراة بالدوري.

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون:
تقام المباراة غدًا الجمعة، الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 بتوقيت القاهرة.

وتنقل المباراة على قناة beIN SPORTS HD 2.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com