صن: 5 لاعبين يرحلون عن مانشستر يونايتد هذا الصيف.. تعرف عليهم
صن: 5 لاعبين يرحلون عن مانشستر يونايتد هذا الصيف.. تعرف عليهمصن: 5 لاعبين يرحلون عن مانشستر يونايتد هذا الصيف.. تعرف عليهم

صن: 5 لاعبين يرحلون عن مانشستر يونايتد هذا الصيف.. تعرف عليهم

كشفت صحيفة " ذا صن " البريطانية أن النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد في طريقه لترك 5 لاعبين يغادرون الفريق في الصيف القادم في أفق قيادة ثورة حقيقية في الصيف عبر جلب لاعبين جدد.

وحسب الصحيفة فالإسباني أندير هيرايرا ومواطنه خوان ماتا والإكوادوري أنطونيو فالنسيا والإيطالي ماتيو داميان سيرحلون في الصيف لنهاية عقدهم حيث لم يقرر الفريق تمديد عقودهم ولم يقدم لهم عقدًا جديدًا.

كما قرر المدرب النرويجي بيع الأرجنتيني ماركوس روخو الذي لعب قليلا بسبب الإصابات ويأمل في بيع لاعب سادس وهو التشيلي ألكسيس سانشيز.

وحسب الصحيفة فإدارة الفريق تبحث عن من يدفع 50 مليون جنيه إسترليني مقابل المهاجم التشيلي مع التفاوض معه حول راتبه السنوي الكبير.

وتأمل إدارة الفريق في أن يساهم التخلص من المهاجم التشيلي في الإبقاء على حارس المرمى الإسباني دافيد دي خيا والذي يطلب راتبًا يبلغ 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وفي حال بيعه في الصيف القادم سيحصل الفريق على 50 مليون جنيه إسترليني وهو نصف قيمته في السوق لكون عقده ينتهي صيف 2020 ويرفض تمديده دون تلبية شروطه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com