غياب 3 مهاجمين يدفع بليجريني لتغيير طريقة لعبه
غياب 3 مهاجمين يدفع بليجريني لتغيير طريقة لعبهغياب 3 مهاجمين يدفع بليجريني لتغيير طريقة لعبه

غياب 3 مهاجمين يدفع بليجريني لتغيير طريقة لعبه

حث مانويل بليجريني مدرب مانشستر سيتي بطل دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم فريقه على انتهاج أسلوب مختلف من أجل تحقيق الفوز على منافسه المقبل كريستال بالاس غدا السبت في ظل غياب أبرز ثلاثة مهاجمين في فريقه بسبب الإصابة.

ويغيب عن تشكيلة بطل انجلترا ايدن جيكو وستيفان يوفتيتش وسيرجيو أجويرو بسبب الإصابة ويأمل المدرب بليجريني أن يتكفل لاعبا الوسط المهاجمان سمير نصري وديفيد سيلفا بالمهمة في مواجهة كريستال بالاس السادس عشر في القائمة.

وقال بليجريني في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة "المهاجمون الثلاثة سيغيبون عن مباراة الغد.. كلهم غير لائقين للعب ولذا فان علينا ترتيب امورنا بدون يوفتيتش وجيكو واجويرو."

وأضاف بليجريني قوله "سنحاول اللعب بأسلوب مختلف. أمل أن يتقدم لاعبو الوسط وان نهز الشباك بطريقة مختلفة."

وسيغيب قائد سيتي فينسن كومباني عن المباراة أمام كريستال بالاس بسبب تعرضه لإصابة خلال فوز فريه 1-صفر على ليستر سيتي في الجولة الماضية.

ولن يلعب تشيلسي المتصدر قبل يوم الاثنين المقبل وفي حالة فوز المطارد المباشر سيتي على كريستال بالاس غدا السبت فانه سيتساوى في الرصيد مع تشيلسي (39 نقطة).

ويدرك بليجريني مدى أهمية الحصول على أكبر قدر من النقاط مع اقتراب الموسم من نقطة المنتصف وقال عن ذلك "هذا أمر في غاية الأهمية.. ليس الضغط على تشيلسي لكن من المهم جدا أن نحصل على ثلاث نقاط أخرى والحصول على أكبر قدر ممكن من النقاط في المرحلة الأولى من الموسم."

وقال بليجريني أن النادي سيتخذ قريبا قرارا فيما يتصل بمستقبل اللاعب المخضرم فرانك لامبارد (36 عاما) المعار من نيويورك سيتي الامريكي والذي تنتهي اعارته في يناير كانون الثاني المقبل.

وقال المدرب التشيلي "سننظر في الأمر. هذا موضوع لا نتحكم فيه وحدنا.. بالطبع أريده أن يبقى معنا لكني لا أستطيع ان اجزم في هذه اللحظة."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com