شاهد خان مالك فولهام يعتذر للجماهير عقب الهبوط لدوري الدرجة الثانية
شاهد خان مالك فولهام يعتذر للجماهير عقب الهبوط لدوري الدرجة الثانيةشاهد خان مالك فولهام يعتذر للجماهير عقب الهبوط لدوري الدرجة الثانية

شاهد خان مالك فولهام يعتذر للجماهير عقب الهبوط لدوري الدرجة الثانية

اعتذر شاهد خان، رئيس نادي فولهام، لجماهير الفريق عقب هبوط النادي اللندني من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد خسارته 4-1 أمام واتفورد، أمس الثلاثاء.

وكان الفريق بحاجة لنقطة واحدة على الأقل ليطيل أمد الصراع على تفادي الهبوط وبدا أن هناك بصيص أمل بتعادله 1-1 في نهاية الشوط الأول، ومع ذلك تلقت شباك فولهام ثلاثة أهداف بعدها ليلحق بهدرسفيلد تاون نحو دوري الدرجة الثانية.

وقال خان في بيان على موقع النادي على الإنترنت، اليوم الأربعاء: "أنا آسف لأننا تسببنا في خذلانكم.

"هدفنا هذا الموسم كان البناء على ما حققناه عقب الصعود للدوري الممتاز والوفاء بتعهدنا بالاستثمار بكثافة في التشكيلة، لضمان أن فولهام سينافس دومًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولن نشعر بالإحباط بغض النظر عن النتائج".

وأضاف: "النتيجة التي تحققت في الليلة الماضية جعلت ما لم نكن نعتقد أن بالإمكان حدوثه في أغسطس، أمرًا واقعًا ورسميًا.

"كنا نحاول بكل ما أوتينا من قوة علاج ذلك وتفاديه مع اقتراب الموسم من نهايته".

وأنفق النادي ما يقدر بنحو 100 مليون جنيه إسترليني (131.79 مليون دولار) لضم لاعبين جدد في فترة نهاية الموسم عقب صعوده إلى دوري الأضواء.

لكن الفريق فشل في التألق، وعين ثلاثة مدربين على مدار الموسم حيث حل كلاوديو رانييري بديلًا لسلافيسا يوكانوفيتش مدرب فولهام في نوفمبر تشرين الثاني الماضي، وأقيل رانييري في فبراير شباط الماضي وخلفه المدرب المؤقت سكوت باركر.

ويمكن أن ينهي فولهام، صاحب أسوأ سجل دفاعي في الدوري الإنجليزي، بعد أن تلقت شباكه 76 هدفًا في 33 مباراة، في قاع جدول الترتيب حيث يتراجع خلفه هدرسفيلد تاون بفارق ثلاث نقاط ولديه مباراة مؤجلة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com