الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد كارديف اليوم في الدوري الإنجليزي
الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد كارديف اليوم في الدوري الإنجليزيالموعد والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد كارديف اليوم في الدوري الإنجليزي

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد كارديف اليوم في الدوري الإنجليزي

أبلغ بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، لاعبيه بأن ينحوا جانبًا التفكير في أربعة الألقاب التي يمكن للفريق حصدها هذا الموسم ليركزوا على لقاء كارديف سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء اليوم الأربعاء.

ومع حسم الفريق بالفعل لقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية، يحتل الفريق الذي يدربه غوارديولا المركز الثاني متراجعًا بنقطتين خلف ليفربول، لكنه يملك مباراة مؤجلة وبلغ دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا والدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي.

ومع وجود فرصة للفريق لنيل الألقاب الثلاثة المتبقية، قال غوارديولا إنه من السهل خروج الفريق خالي الوفاض.

وقال خلال مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء: "خلال اسبوع واحد أو في غضون ثلاثة أيام يمكن أن نخسر الألقاب الثلاثة جميعها.

"لماذا الحديث عن الرباعية بينما في هذا البلد.. وهو بلد أسطوري، لم يحدث هذا من قبل.

"أندية أسطورية مثل: ليفربول.. والفترة الخاصة بأليكس فيرغسون (مع مانشستر يونايتد) وجوزيه مورينيو في تشيلسي وآرسين فينغر مع آرسنال.. لم يفعل أحد ذلك. لذا فلماذا يجب علينا أن نفعلها؟".

وسيؤدي الفوز على كارديف إلى ارتقاء الفريق فوق ليفربول قبل أن يواجه سيتي منافسه برايتون أند هوف ألبيون في الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي، يوم السبت المقبل، وسيواجه الفريق بعدها توتنهام هوتسبير في مباراة الذهاب بدور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء المقبل.

وأضاف غوارديولا: "لست داخل ذهن اللاعبين والجماهير لأخبرهم بما يجب عليهم التفكير فيه.

"إذا كانوا يحلمون ويفكرون في الفوز بكل شيء، فإنني لست الشخص الذي يمكنه التحدث وقتها".

موعد المباراة والقناة الناقلة

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وكارديف في تمام الساعة الـ 20:45 بتوقيت القاهرة، الـ21:45 بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة beIN SPORTS HD 2، بتعليق حسن العيدورس.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com