ماذا قال سولشاير عن خسارة مانشستر يونايتد أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي؟
ماذا قال سولشاير عن خسارة مانشستر يونايتد أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي؟ماذا قال سولشاير عن خسارة مانشستر يونايتد أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي؟

ماذا قال سولشاير عن خسارة مانشستر يونايتد أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي؟

يتطلع أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، إلى التعويض في دوري أبطال أوروبا، بعد هزيمتين خارج الأرض أمام وولفرهامبتون واندرارز في كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر يونايتد 2-1 في ضيافة وولفرهامبتون يوم الثلاثاء في نتيجة محبطة بعد بداية مذهلة لمسيرة سولشاير في أولد ترافورد، ويرغب المدرب النرويجي في الفوز على برشلونة في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال الأسبوع المقبل ليعود سريعًا إلى الطريق الصحيح.

وقال سولشاير الذي سجل هدفًا شهيرًا في الوقت بدل الضائع ليقود يونايتد للفوز بلقب دوري الأبطال 1999 "سنستغل يومًا أو يومين للتحليل والتعافي ثم سنستعد لمباراة برشلونة التي ستمثل تحديًا كبيرًا بالنسبة للنادي".

وسيفكر سولشاير -أيضًا- في كيفية التأهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل، بعدما تركته هذه الهزيمة في المركز الخامس برصيد 61 نقطة ويتأخر بفارق الأهداف عن توتنهام هوتسبير الذي خاض مباراة أقل.

وقال سولشار في تقييم لفرص يونايتد في الوجود بالمربع الذهبي قبل أن يستضيف وست هام يونايتد في الـ 13 من أبريل/ نيسان: "نحتاج إلى 15 نقطة في آخر ست مباريات لذا لا توجد فرصة لأي تعثر جديد".

وأضاف: "هذه فترة صعبة لكن نحن -أيضًا- فريق جيد جدًّا وسيكون من الصعب على الآخرين مواجهتنا أيضًا".

وكان سولشاير انتقد فريقه رغم الفوز 2-1 على واتفورد مطلع الأسبوع الجاري لكن بعد الهزيمة أمام ولفرهامبتون للمرة الثانية، والتعثر في الدور السادس لكأس الاتحاد الشهر الماضي، قال المدرب إن فريقه صنع الكثير من الفرص للفوز.

وتابع: "بدأنا بشكل رائع وكان يجب أن نتقدم بثلاثة أهداف، أو ربما كان بوسعنا أن نفعل ذلك. لقد تسببنا في تعثر أنفسنا... لولا حارس المنافس (روي باتريسيو) لكان يجب أن نفوز بهذه المباراة".

وكان من المؤلم بالنسبة لسولشاير، الذي تولى منصبه بعقد دائم يوم الخميس الماضي بعدما شغله لفترة بشكل مؤقت، متابعة إهدار لاعبيه للفرص أثناء التقدم 1-صفر وقبل أن يتعادل دييغو جوتا ثم يسجل كريس سمولينغ بطريق الخطأ في مرماه.

وقال المدرب النرويجي: "هذه كرة القدم ولهذا السبب نحب جميعًا هذه اللعبة. إنها ليست مثل الرياضيات".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com