ساري: أودوي بات جاهزًا للمشاركة أساسيًا مع تشيلسي – إرم نيوز‬‎

ساري: أودوي بات جاهزًا للمشاركة أساسيًا مع تشيلسي

ساري: أودوي بات جاهزًا للمشاركة أساسيًا مع تشيلسي

المصدر: رويترز

أعلن ماوريتسيو ساري مدرب تشيلسي أن الجناح كالوم هودسون-أودوي سيشارك أساسيًا في واحدة من مباراتين مقبلتين للنادي اللندني في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام برايتون اند هوف البيون ووست هام يونايتد.

وشارك هودسون-أودوي أساسيًا مع منتخب إنجلترا لأول مرة خلال الفترة الدولية الشهر الماضي لكنه لم يلعب أساسيًا في أي مباراة بالدوري الممتاز تحت قيادة ساري، حيث شارك بديلًا في ست مواجهات.

وتعالت أصوات الجماهير المطالبة بإشراك اللاعب الشاب البالغ من العمر 18 عامًا أساسيًا وهتفت باسمه رغم أنه كان على مقاعد البدلاء ولم يلعب في انتصار صعب 2-1 على مستضيفه كارديف سيتي يوم الأحد.

وقال ساري في مؤتمر صحفي للصحفيين قبل مواجهة برايتون غدًا الأربعاء: ”إنه جاهز للعب، سيشارك أساسيًا غدًا أو في المباراة التالية، في فترة الإعداد التي سبقت انطلاق الموسم أدركت بعد أربع أو خمس حصص تدريبية حجم الإمكانيات الكبيرة التي يملكها اللاعب“.

وأضاف: ”في ذلك الوقت لم يكن جاهزًا لخوض مواجهات بهذا المستوى، لكنه تطور خلال الموسم وبات مستعدًا، أريده أن يتحسن أكثر لأنه يملك قدرات كبيرة. أضعه دائمًا ضمن حساباتي .. فهو مستقبل الفريق“.

وتراجع تشيلسي في الترتيب رغم بداية قوية للموسم خاض خلالها 18 مباراة دون هزيمة، وبدأت الجماهير تعبر عن استيائها من طريقة لعب ساري.

وتابع ساري: ”لا أدري ما الذي حدث، بدأنا الموسم بشكل جيد جدًا وكانت الجماهير تعتقد أن كل شيء يسير على ما يرام، لكنها لم تكن الحقيقة، يتعين علينا العمل للتحسن، لو أردت العمل مع مدرب مثلي يجب عليك بذل الجهد، لست سعيدًا بالطبع .. أتفهم تمامًا خيبة أمل الجماهير“.

ويحتل تشيلسي حاليًا المركز السادس في الترتيب متأخرًا بنقطة عن توتنهام الرابع، ومانشستر يونايتد الخامس في السباق على التأهل لدوري أبطال أوروبا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com