تقرير: مينو رايولا يبدأ المزاد على صفقة بول بوغبا بهذا السعر

تقرير: مينو رايولا يبدأ المزاد على صفقة بول بوغبا بهذا السعر

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

لا يزال الجدل مستمرًا حول مصير النجم الفرنسي بول بوغبا، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في ظل التقارير المنتشرة حول رحيله عن أولد ترافورد بنهاية الموسم الجاري.

وفي الوقت الذي أكد فيه النرويجي أولي غونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، أن بوغبا سعيد في المانيو، ولن يرحل بنهاية الموسم، فإن مينو رايولا، وكيل أعمال النجم الفرنسي، بدأ بالفعل في التفاوض مع الأندية الراغبة في ضم بوغبا، وعلى رأسها ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

وقالت صحيفة ”سبورت“ الإسبانية، إن رايولا حدد بالفعل السعر الذي يمكن أن يغري إدارة مانشستر يونايتد بالتخلي عن بوغبا، الذي ينتهي عقده في أولد ترافورد في منتصف عام 2021، في الوقت الذي رفض فيه اللاعب التجديد مع ناديه.

ونقلت ”سبورت“ الكتالونية، عن الصحفي الإسباني الشهير إدواردو إندا، قوله إن رايولا أبلغ مسؤولي ريال مدريد ويوفنتوس بأن سعر بوغبا لن يقل عن 180 مليون يورو.

وكان بوغبا قد أثار الجدل في تصريحات سابقة، عندما غازل نادي ريال مدريد، وقال إن الملكي يمثل ”حلمًا“ لأي لاعب في العالم، خاصة في ظل قيادة الفرنسي زين الدين زيدان.

وردّ زيدان على تصريحات بوغبا، وفتح أبواب الريال أمام مواطنه، وقال: ”يعجبني بوغبا كثيرًا، هذا ليس أمرًا جديدًا، إنه لاعب مختلف بإمكانه المساهمة بأشياء كثيرة، هناك عدد قليل من اللاعبين الذين بإمكانهم الانضمام لريال مدريد، وهو أحدهم“.

وتابع: ”لطالما قال بوغبا إنه يحب ريال مدريد، ليس فقط من أجلي، وفي حالة مغادرة مانشستر يونايتد، لمَ لا ينضم إلى ريال مدريد؟“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة