تقارير: مانشستر يونايتد يوافق على رحيل بوغبا إلى ريال مدريد في هذه الحالة

تقارير: مانشستر يونايتد يوافق على رحيل بوغبا إلى ريال مدريد في هذه الحالة

المصدر: فريق التحرير

كشف تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد لن يمانع في رحيل لاعبه الفرنسي بول بوغبا إلى صفوف ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل، ولكن بشرط وحيد.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ”ميرور“ البريطانية، فإن المسؤولين في النادي الإنجليزي، لا يرغبون بالتفريط في اللاعب الفرنسي، لكن ربما يتخلون عنه، ومقايضته بلاعبين آخرين قادرين على إعادة الشياطين الحمر لمنصات التتويج في السنوات المقبلة.

ولن يوافق مانشستر يونايتد، حسب الصحيفة، على بيع بوغبا، إلا في حالة موافقة ريال مدريد على انتقال الثنائي توني كروس وغاريث بيل في صفقة تبادلية.

وكان زين الدين زيدان، المدير الفني للميرينغي، فتح الباب أمام مواطنه للانتقال إلى ”سانتياغو برنابيو“ من خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي الأخير له قبل مباراة هويسكا بالدوري الإسباني.

وانتقل بوغبا (26 عامًا) إلى يونايتد في 2016 من يوفنتوس الإيطالي مقابل 105 ملايين يورو، ويمتد عقده مع فريق ”الشياطين الحمر“ حتى 2021.

ووعد زيدان بعد عودته إلى ريال خلفًا للإسباني لوبيتيجي بإجراء ”تغيير“ في الانتقالات الصيفية، وقدمت الصحافة الإسبانية ميزانية تقارب الـ 500 مليون يورو لضم لاعبين جدد، منها 280 مليون يورو لضم المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي من باريس سان جيرمان.