مباراة ليفربول وتوتنهام.. احتفال ”مسؤول غامض“ على دكة البدلاء بفوز ”الريدز“ يثير الجدل (فيديو وصور)

مباراة ليفربول وتوتنهام.. احتفال ”مسؤول غامض“ على دكة البدلاء بفوز ”الريدز“ يثير الجدل (فيديو وصور)

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

انتفض ملعب ”أنفيلد“ فرحًا في مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير التي أقيمت مساء أمس الأحد في المرحلة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتصر ليفربول 2-1 في مباراة مثيرة، حيث تقدم البرازيلي فرمينو أولًا للريدز في الدقيقة 16، وتعادل مواطنه لوكاس مورا للسبيرز في الدقيقة 70، قبل أن يسجل مدافع توتنهام توبي الديرفيريلد هدفًا في مرماه في الدقيقة 91، بعد رأسية المصري الدولي محمد صلاح التي أنقذها هوجو لوريس، لترتطم الكرة بالمدافع وتسكن الشباك.

ورفع ليفربول رصيده إلى 79 نقطة ليحتل صدارة البريمييرليغ، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، الذي يملك مباراة مؤجلة.

ورصدت كاميرات مباراة ليفربول وتوتنهام احتفالًا مثيرًا للجدل على مقاعد مخصصة لمراقبي المباراة من جانب مسؤولي البريمييرليغ.

وبحسب صحيفة ”صن“ البريطانية، فإن رجلًا غامضًا يرتدي معطف مسؤولي البريمييرليغ، ويجلس في المنطقة المخصصة لمراقبي المباراة، احتفل بهدف ليفربول الثاني، ثم صفّق للمصري الدولي محمد صلاح أثناء خروجه من الملعب، ودخول الكرواتي ديان لوفرين بدلًا منه في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من المباراة.

وأثار احتفال ”الرجل الغامض“ عاصفة من التعليقات الساخرة والغاضبة في الوقت نفسه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسخر أحد المعلقين من خلال تغريدة على موقع ”تويتر“ بقوله: ”مسؤول المباراة يحتفل بهدف ليفربول الثاني.. لا يوجد شيء يستحق الاهتمام هنا“.

وقال آخر: ”الاتحاد الإنجليزي يبذل قصارى جهده كي يفوز ليفربول بالبطولة على حساب مانشستر سيتي.. شاهدنا قرارات كارثية هذا الموسم، والآن نرى مسؤولًا يحتفل بهدف الفوز لصالح ليفربول. هذا أمر مثير للاشمئزاز“.

وطالب مدوّن آخر بضرورة التحقيق في الواقعة من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.