فيرجل فان دايك يحتفل بطريقة مثيرة بعد الهدف الثاني لليفربول في شباك توتنهام (فيديو)
فيرجل فان دايك يحتفل بطريقة مثيرة بعد الهدف الثاني لليفربول في شباك توتنهام (فيديو)فيرجل فان دايك يحتفل بطريقة مثيرة بعد الهدف الثاني لليفربول في شباك توتنهام (فيديو)

فيرجل فان دايك يحتفل بطريقة مثيرة بعد الهدف الثاني لليفربول في شباك توتنهام (فيديو)

أثار الهولندي فيرجل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي الإعجاب خلال مباراة فريقه أمام توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي، بعدما نجح في تشتيت انتباه سيسكو مهاجم السبيرز وجعله يطيح بالكرة فوق المرمى.

كما ظهر فان دايك وهو يحتفل بصورة هيستيرية، إذ أطاح بالكرة خارج ملعب آنفيلد، عقب إحراز هدف الفوز لليفربول في شباك توتنهام خلال الدقيقة الأخيرة.

وأعرب فان دايك عن سعادته بفوز الفريق اليوم على حساب توتنهام، واستعادة صدارة الدوري من مانشستر سيتي.

وقال فان دايك في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: “توتنهام فريق جيد للغاية ولديه لاعبون كبار، يحبون اللعب والاستمتاع بالكرة في المباريات، حاولنا وضعهم تحت الضغط، في الشوط الأول تمكنا من ذلك ولكن في الشوط الثاني تغيروا قليلًا، كان الأمر صعبًا علينا بعض الشيء لكننا في النهاية حصلنا على النقاط الثلاث”.

وعن سباق اللقب قال: “عندما نكون في مثل هذه اللحظات نحن لا نستسلم أبدًا، سنحاول الفوز في كل مباراة، لكن الآن دعونا نستمتع بالفوز الذي حققناه اليوم”.

وحقق ليفربول فوزًا دراماتيكيًّا على توتنهام في اللحظات الأخيرة، بعدما سجل مدافع توتنهام هدفًا بالخطأ في مرماه ليمنح النقاط لصالح ليفربول.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com