ساديو ماني يدعم محمد صلاح قبل مباراة ليفربول ضد توتنهام
ساديو ماني يدعم محمد صلاح قبل مباراة ليفربول ضد توتنهامساديو ماني يدعم محمد صلاح قبل مباراة ليفربول ضد توتنهام

ساديو ماني يدعم محمد صلاح قبل مباراة ليفربول ضد توتنهام

حرص السنغالي ساديو ماني، لاعب نادي ليفربول، على تقديم الدعم لزميله في الفريق الدولي المصري محمد صلاح، في ظل الانتقادات بسبب ابتعاده عن تسجيل الأهداف، قبل مباراة الريدز ضد توتنهام، والتي تجمع الفريقين، مساء اليوم الأحد، في الجولة الـ32 للدوري الإنجليزي.

وقال ماني، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "غياب محمد صلاح عن التهديف؟ الناس وجماهير ليفربول يتحدثون عن ذلك، لأنه اعتاد على تسجيل الأهداف ربما في كل مباراة".

وأضاف: "ما يحدث أمر طبيعي لأن هذه هي كرة القدم، ولكن صلاح يتعامل مع الموقف بهدوء".

وتابع: "ولكنني بشكل خاص أحب مشاهدة صلاح يسجل الأهداف ويبتسم، وسنعمل على مساعدته لتسجيل الكثير من الأهداف".

وعن تقدم مانشستر سيتي في سباق ترتيب الدوري الإنجليزي، أشار: "نحن نركز على أنفسنا ولكننا نشاهد أحيانًا مباريات السيتي، وعندها نشعر بالضغط أكثر مما لو لعبنا نحن".

وشدد: "أتمنى للسيتي الخسارة عندما يلعب في البريميرليغ، ولكنه فريق جيد، وأحيانًا من الصعب أن يسقط".

وأردف: "مواجهة توتنهام؟ قد تكون المباراة الأصعب، حيث إن الجماهير تعتقد أن الصعوبة تأتي أثناء مواجهة أحد الـ6 الكبار في البريميرليج، إلا أن هذا لا يحدث دائمًا".

وأوضح: "قد تكون المباراة الأصعب لنا أمام فريق مثل ساوثهامبتون، بينما نفوز بسهولة عند مواجهة أحد الـ 6 الكبار، ونفس الصعوبة قد تأتي خلال لقاء ضد أحد الفرق التي تحتل المراكز الأخيرة في جدول الترتيب، ولذلك فإنه من السخافة التأكيد على أن مواجهة توتنهام هي المباراة الأصعب".

يذكر أن ماني أحرز 17 هدفًا في البريميرليغ هذا الموسم، وهو نفس رصيد صلاح، حيث يحتلان المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بعد الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي، صاحب الـ19 هدفًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com