القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزيالقنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي

يصطدم نادي ليفربول بنظيره توتنهام، مساء اليوم الأحد، بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد المباراة والقناة الناقلة

وتنطلق مباراة ليفربول ضد توتنهام في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت السعودية، الساعة السابعة والنصف بتوقيت الإمارات، وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة beIN SPORTS HD 2، بتعليق حفيظ دراجي.

وفي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، يحتل مانشستر سيتي صدارة الترتيب برصيد 77 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام ليفربول، فيما يتواجد توتنهام في المركز الثالث برصيد 61 نقطة بالتساوي مع مانشستر يونايتد.

وفي المركز الخامس، يتواجد آرسنال برصيد 60 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام تشيلسي صاحب الترتيب السادس، ثم وولفرهامبتون وليستر سيتي في المركزي السابع والثامن برصيد 44 نقطة.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز الثالث على التوالي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي، حيث يدرك يورغن كلوب، المدير الفني، ولاعبوه أن أي نتيجة غير الفوز في مباراة اليوم ضد توتنهام ستصعب من مهمته في الحصول على اللقب، للمرة الأولى منذ عام 1990.

ولن تكون مهمة صلاح في قيادة ليفربول لحصد النقاط الثلاث "سهلة"، لا سيما أنه سيواجه منافسًا عنيدًا هو توتنهام الذي يسعى لتحقيق الفوز للتمسك بآماله في التأهل للنسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، في ظل الصراع المحتدم مع آرسنال وتشيلسي ومانشستر يونايتد.

واكتفى توتنهام بالحصول على نقطة واحدة في آخر 4 مباريات، الأمر الذي أثار شكوكًا حول قدرة هاري كين ورفاقه على إنهاء الموسم بالمربع الذهبي.

وكانت مباراة الذهاب بين توتنهام وليفربول قد انتهت بتفوق الأخير بهدفين دون مقابل.

محمد صلاح يسعى للعودة من جديد للتسجيل، بعد غياب 7 مباريات على التوالي دون زيارة الشباك، منذ هدفه أمام بورنموث في فبراير الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com