مباراة مانشستر يونايتد ضد واتفورد.. احتفالية مميزة من الجماهير بتعيين سولشاير مدربًا دائمًا للفريق (فيديو)

مباراة مانشستر يونايتد ضد واتفورد.. احتفالية مميزة من الجماهير بتعيين سولشاير مدربًا دائمًا للفريق (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

احتفلت جماهير مانشستر يونايتد بشكل رائع بتعيين أولى غونار سولشاير مديرًا فنيًا للفريق بعقد طويل الأمد يستمر 3 مواسم، قبل انطلاق مباراة الفريق ضد واتفورد، مساء السبت، ضمن مباريات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتم رفع علم يمر فوق رؤوس الجماهير المتواجدة بالقسم السفلي من مدرّج ”سترتفورد إند“ أثناء دخول اللاعبين أرضية ملعب أولدترافورد.

وأوضحت الصحيفة أن تلك الاحتفالية هي الأولى التي تقوم بها الجماهير منذ اعتزال السير أليكس فيرغسون في 2013، حيث لم تُقام لأي مدرب آخر، ما يدل على الشعور الإيجابي المحيط بتعيين سولشاير كمدرب دائم.

وأعلنت إدارة نادي مانشستر يونايتد تعيين سولشاير مديرًا فنيًا للشياطين الحمر لمدة 3 سنوات.

سولشاير تولى المهمة الفنية ليونايتد بشكل مؤقت عقب إقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي رحل في ديسمبر الماضي بعد تذبذب نتائج الشياطين الحمر، وتراجع مركزهم في جدول الدوري حيث كان الفريق يحتل المركز السادس برصيد 26 نقطة.

وخلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي قال سولشاير: ”منذ اليوم الأول الذي وصلت فيه إلى النادي شعرت بأنني في المنزل“.

وأضاف: “ لقد كان شرفًا لي أن أكون لاعبًا في فريق مانشستر يونايتد ، ثم أبدأ مسيرتي التدريبية في نفس النادي“.

وتابع: ”لقد كانت الأشهر القليلة الماضية تجربة رائعة، أريد أن أشكر الجميع على العمل الذي حققناه حتى الآن“.

وواصل: ”هذه هي الوظيفة التي أحلم بها دائمًا، سعيد جدًا بإتاحة الفرصة لي لقيادة النادي على المدى الطويل، ونأمل في تحقيق النجاح المستمر“.

يذكر أن سولشاير قاد يونايتد للوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد إقصاء باريس سان جيرمان في دور الـ16، كما يحتل حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة بفارق 3 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الثالث.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة