ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي على فولهام (صورة)

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي على فولهام (صورة)

المصدر: فريق التحرير

حقق مانشستر سيتي فوزًا ثمينًا على فولهام ”2-0“ ليستعيد صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ”مؤقتًا“، يوم السبت، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة.

وأحرز هدفي مانشستر سيتي كل من برناردو سيلفا (5) وسيرجيو أغويرو (27).

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد حامل اللقب مانشستر سيتي الذي يملك مباراة مؤجلة إلى 77 نقطة، بفارق نقطة واحدة أمام ليفربول الذي يستضيف توتنهام مساء الأحد في قمة الجولة، أما فولهام فاقترب أكثر من الهبوط إلى الدرجة الأولى (تشامبيونشيب)، بعدما استقر رصيده عند 17 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

 

وتقدم يونايتد إلى المركز الرابع متساويا مع توتنهام ولكل منهما 61 نقطة وبدأ سولشار مسيرته الدائمة بفوز على واتفورد.

وضمنت ثنائية ماركوس راشفورد وأنطوني مارسيال الفوز ليونايتد لكن الفريق قدم أسوأ أداء تحت قيادة النرويجي سولشار إذ كان واتفورد يستحق أكثر من هدف تقليص الفارق عبر عبد الله دوكوري.

لكن الفوز ارتقى بيونايتد فوق آرسنال الذي يستضيف نيوكاسل يونايتد بعد غد الاثنين.

وعلى الجانب الآخر من الترتيب اقترب فولهام صاحب المركز 19 خطوة نحو الهبوط فيما اتجه هدرسفيلد إلى الدرجة الثانية بالفعل بخسارته 2-صفر أمام مستضيفه كريستال بالاس.

وأصبح هدرسفيلد الفريق الثاني في تاريخ الدوري الممتاز الذي يهبط في نهاية مارس آذار بعدما اهتزت شباكه عبر لوكا ميليفويفيتش وباتريك فان أنهولت وابقته نتائج أخرى على بعد 19 نقطة من الأمان قبل ست مباريات من النهاية.

وانتصر بيرنلي، صاحب المركز 17، بنتيجة 2-صفر على ضيفه ولفرهامبتون واندرارز وتغلب ساوثامبتون، صاحب المركز 16، بنتيجة 1-صفر على مستضيفه برايتون آند هوف ألبيون ليتأكد مصير هدرسفيلد ويعادل رقم ديربي كاونتي السلبي في 2008 بأسرع هبوط بعد 32 مباراة.

وفاز ليستر سيتي 2-صفر على ضيفه بورنموث باستاد كينغ باور في يوم كان سيحتفل فيه فيكاي سريفادهانابرابا مالك النادي الراحل بعيد ميلاده 61.

ويلعب وست هام يونايتد ضد إيفرتون في وقت لاحق من اليوم السبت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة