ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف أغويرو في مباراة مانشستر سيتي وفولهام (صورة)
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف أغويرو في مباراة مانشستر سيتي وفولهام (صورة)ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف أغويرو في مباراة مانشستر سيتي وفولهام (صورة)

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف أغويرو في مباراة مانشستر سيتي وفولهام (صورة)

انتزع الأرجنتيني سيرجيو أغويرو صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بعدما سجل هدفه رقم 19 لمانشستر سيتي في شباك فولهام لحساب الجولة 32 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف فولهام نظيره السيتي في مباراة صعبة على أصحاب الأرض، ضمن منافسات الجولة 32 من مُنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت الدقيقة 27 من عُمر الشوط الأول تسجيل النجم الدولي الأرجنتيني أغويرو هدفه الأول والثاني لفريقه، حيث استلم داخل المنطقة وسدد في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس سيرجيو ريكو.

ودخل اللاعب الأرجنتيني المباراة ولديه 18 هدفًا تصدر بها ترتيب الهدافين، قبل أن يُعزز رصيده إلى الرقم 19.

ويحتل المركز الثاني في صدارة الهدافين الدولي الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ، لاعب آرسنال، فيما يأتي هاري كين لاعب توتنهام في المركز الثالث، ثم النجم المصري محمد صلاح وساديو ماني برصيد 17 هدفًا.

وبالهدف الذي سجله بيرناردو سيلفا، والذي صنعه له أغويرو، وصل الأخير إلى الهدف رقم 7 على مستوى الصناعة خلال الموسم الحالي.

وسجل أغويرو هدف المباراة الثاني، ليرفع رصيده من الأهداف التي سجلها هذا الموسم إلى 19 هدفًا، ليصل مجموع أهدافه بين التسجيل والصناعة إلى 26 هدفًا، كأكثر مساهم في الأهداف هذا الموسم في البريميرليغ.

ومنذ 2011 أصبح سيرخيو أغويرو أكثر لاعب يسجل في مرمى الأندية الصاعدة حديثًا في المسابقة، حيث سجل في مرماها 29 هدفًا في 36 مباراة.

يذكر أن مانشستر سيتي يحتل صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما يحتل فولهام المركز الأخير على سلم الترتيب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com