سترلينغ يقود منتخب إنجلترا لاكتساح التشيك بخماسية نظيفة (فيديو) – إرم نيوز‬‎

سترلينغ يقود منتخب إنجلترا لاكتساح التشيك بخماسية نظيفة (فيديو)

سترلينغ يقود منتخب إنجلترا لاكتساح التشيك بخماسية نظيفة (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

اكتسح منتخب إنجلترا نظيره التشيكي بخمسة أهداف مقابل لا شيء خلال اللقاء الذي يُجرى على ملعب ويمبلي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى للتصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2020.

وافتتح الجناح رحيم سترلينغ التسجيل للمنتخب الإنجليزي في الدقيقة الرابعة والعشرين من عمر المباراة، بعد عرضية أرضية مميزة من الصاعد بقوة جادون سانشو.

وأضاف هاري كين الهدف الثاني لـ“الأسود الثلاثة“ في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، من ركلة جزاء حصل عليها سترلينغ نفسه.

وخلال الشوط الثاني عزز ستيرلنغ تقدم الإنجليز بهدف ثالث في الدقيقة 62 ، قبل أن يعود ستيرلنغ ليوقّع على الهاتريك الخاص به ، ويسجل الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 69 ، واختتم التشيكي توماس كالاس مهرجان الأهداف بهدف خامس للإنجليز بالخطأ في مرماه ليحقق منتخب الأسود الثلاثة فوزهم الأول في التصفيات.

واختتم توماس كالاس مدافع المنتخب التشيكي خماسية المنتخب الإنجليزي، بعدما سجل الهدف الخامس بالخطأ في مرماه قبل 6 دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

وبهذه النتيجة يتربع المنتخب الإنجليزي على عرش المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، فيما يقبع المنتخب التشيكي في قاع المجموعة ذاتها بلا رصيد من النقاط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com