بوغبا: سولشاير أعاد الثقة ويستحق أن يصبح مدربًا دائمًا لمانشستر يونايتد
بوغبا: سولشاير أعاد الثقة ويستحق أن يصبح مدربًا دائمًا لمانشستر يونايتدبوغبا: سولشاير أعاد الثقة ويستحق أن يصبح مدربًا دائمًا لمانشستر يونايتد

بوغبا: سولشاير أعاد الثقة ويستحق أن يصبح مدربًا دائمًا لمانشستر يونايتد

‭‭ ‬‬ قال بول بوغبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، إن المدرب المؤقت أولي غونار سولشاير يستحق أن يتولى تدريب الفريق بشكل دائم؛ بعد أن نجح في إعادة الثقة والحرية، وهما العنصران اللذان افتقدهما الفريق المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مع نهاية فترة المدرب البرتغالي السابق جوزيه مورينيو.

وأعاد سولشاير مهاجم يونايتد السابق بث الروح في الفريق، منذ أن تولى التدريب بعد مورينيو الذي أقيل في ديسمبر/ كانون الأول 2018؛ الأمر الذي ساعد يونايتد في تحقيق عشرة انتصارات في 13 مباراة في الدوري الممتاز، منذ تعيين المدرب النرويجي الذي قاد مانشستر يونايتد أيضًا للتأهل لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا.

وقال اللاعب الفرنسي لشبكة سكاي سبورتس "نريده أن يبقى، النتائج كانت رائعة، تربطني به علاقة رائعة، كما تربطه علاقة رائعة باللاعبين، "عندما يكون اللاعب سعيدًا يريد أن يظل في هذه الحالة، سولشار يستحق أن يكون مدربًا دائمًا، يعرف النادي ويعرف كل شيء عن النادي، إنه مدرب رائع بالفعل؛ لأنه أعاد الثقة للاعبين مجددًا".

وأضاف "منحنا حرية اللعب والاستمتاع بكرة القدم مرة أخرى. ربما كنا نفتقد ذلك بعد النتائج السابقة".

ورغم أنه لعب دورًا حاسمًا في فوز فرنسا بكأس العالم 2018 فإن بوغبا واجه صعوبات في الظهور بشكل طيب مع يونايتد تحت قيادة مورينيو الذي وضع اللاعب الفرنسي بين البدلاء، لكن اللاعب البالغ عمره 26 عامًا استعاد تألقه تحت قيادة سولشاير، وأحرز تسعة أهداف وصنع سبعة في جميع المسابقات.

وقال بوغبا عن الفترة الأخيرة مع مورينيو "ربما فقدنا الثقة، وربما سارت الأمور على نحو غير صحيح، لا أحب الحديث عن الماضي. أحب الحديث عن المستقبل؛ لأن هذا هو المهم. نحن أفضل الآن والنتائج رائعة".

ويحتل يونايتد المركز الخامس في الدوري الممتاز برصيد 58 نقطة في 30 مباراة، ويبتعد بفارق ثلاث نقاط فقط عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثالث.

وسيلعب يونايتد أمام برشلونة في دور الثمانية بدوري الأبطال الشهر المقبل.

وفي نفس السياق أكد الفرنسي بول بوغبا نجم وسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي أن اللعب لريال مدريد يبقى حلم أي لاعب في العالم وخصوصا حين يكون المدرب هو الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان .

وقال بوغبا في تصريحات على هامش تواجده رفقة المنتخب الفرنسي :" ريال مدريد هو حلم لكل الأطفال ولكل لاعبي كرة القدم وخصوصا حين يكون المدرب هو زيدان ."

وأضاف النجم الفرنسي :" لكن أنا هنا في مانشستر يونايتد وسعيد مع مدرب جديد ، ولا أعرف ما يخبأ المستقبل ."

وكانت عدة تقارير إعلامية قد وضعت النجم الفرنسي ضمن أهداف ريال مدريد في الصيف القادم خصوصا بعد عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان والذي يعتبر قدوة لأغلب نجوم المنتخب الفرنسي .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com