صور.. دي خيا يتحول إلى بطل أسطوري – إرم نيوز‬‎

صور.. دي خيا يتحول إلى بطل أسطوري

صور.. دي خيا يتحول إلى بطل أسطوري

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

جاء تألق الحارس الإسباني ديفيد دي خيا مع فريقه مانشستر يونايتد الإنكليزي ليدفع جماهير النادي للإشادة بمستواه الرائع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة فيس بوك وتويتر، من خلال تصويره على أنه بطل أسطوري ومنقذ الفريق من كل الأعداء.

فعلى الرغم من أن كل من القائد واين روني، وخوان ماتا وروبن فان بيرسي قد أحرزوا أهدافاً بواقع هدف لكل لاعب في شباك ليفربول في قمة المرحلة الـ16 للبريميرليغ، ما مكن يونايتد من تحقيق الفوز السادس له على التوالي، إلا أن دي خيا كان هو من فاز بجائزة رجل المباراة وذلك بعد أن حصد 87% من إجمالي عدد من صوتوا من متابعي يونايتد على الحساب الرسمي له على تويتر @ManUtd.

دي خيا يستحق هذه الجائزة لاسيما بعد قيامه بالتصدي لفرصتين محققتين من جانب رحيم ستيرلينغ في الشوط الأول، ثم عاد وتألق بشدة خلال الشوط الثاني حيث أحبط جميع محاولات الإيطالي ماريو بالوتيلي بعد قيامه بأكثر من تصدي مذهل وهو ما سيدفع مهاجم مانشستر سيتي السابق لسؤال نفسه بكل تأكيد عن السر في عدم تمكنه من هز الشباك.

هذه التصديات دفعت جماهير يونايتد لتحويل دي خيا إلى أسطورة ”ماتريكس“ كما أنه احتضن العالم في صورة الكرة الأرضية كلها، كما أنه ظهر في هيئة ”هاري بوتر“ الذي يتصدى للأشرار.

المستوى الرائع الذي ظهر به دي خيا هذا الموسم مكنه من الفوز بجائزة أفضل لاعب في يونايتد خلال شهري أكتوبر/ كانون الأول ونوفمبر/ كانون الثاني الماضيين، وهو ما يُعد إنجازاً كبيراً للغاية وذلك عندما يتم الوضع في الاعتبار التغيرات الاضطرارية الكثيرة التي شهدها خط دفاع يونايتد.

[slideshow]0720eff21394f424f561ab6d39136ed8[/slideshow]

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com