تشيلسي يعتمد على هازارد "النشيط" للاستمرار في القمة
تشيلسي يعتمد على هازارد "النشيط" للاستمرار في القمةتشيلسي يعتمد على هازارد "النشيط" للاستمرار في القمة

تشيلسي يعتمد على هازارد "النشيط" للاستمرار في القمة

استفاد الجناح البلجيكي ايدن هازارد من حصوله على راحة في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، ليحرز هدفا ويصنع الآخر في فوز تشيلسي المتصدر 2-0 على ضيفه هال سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم السبت.

ولم يشارك هازارد في لقاء سبورتنج لشبونة البرتغالي الأربعاء الماضي، وسجل هدفا نادرا بضربة رأس في شباك هال في الدقيقة السابعة.

وساهم هازارد في حسم النتيجة لصالح تشيلسي في الدقيقة 68 عندما شق طريقه وسط دفاع هال وتبادل الكرة مع برانيسلاف ايفانوفيتش، قبل أن يضاعف المهاجم الإسباني دييجو كوستا تقدم تشيلسي ويرفع رصيده إلى 12 هدفا في الدوري هذا الموسم.

وظل تشيلسي في الصدارة متقدما بفارق 3 نقاط على مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني الذي فاز 1-0 على مضيفه ليستر سيتي.

وأكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي أنه اتفق مع الجناح البلجيكي على منحه إجازة مع أسرته للحصول على راحة بدلا من البقاء في لندن من أجل مباراة سبورتنج.

وقال مورينيو للصحفيين "أبلغني بعدم القلق. قال إنه سيعود وهو نشيط ويمكنكم رؤية هذه السعادة في ساقيه."

وأبدى مورينيو تعجبه من تسجيل هازارد لهدف برأسه قائلا "إنه يقفز عاليا كثيرا لكنه يغلق عينيه في المعتاد."

وتأتي كلمات الاطراء من مورينيو لهازارد على عكس العلاقة التي شابها التوتر بين الإثنين قبل عام عند مغادرة الجناح البلجيكي بريطانيا دون تصريح وعودته في وقت متأخر مما تسبب في غيابه عن مواجهة للفريق في دوري الأبطال.

وفي ظل وجود 8 مباريات لتشيلسي خلال شهر واحد ربما يلجأ مورينيو لسياسية التبادل بين اللاعبين.

وغاب سيسك فابريجاس السبت، بسبب الإيقاف وبدا أن تشيلسي يفتقر للابداع الذي يقدمه لاعب وسط إسبانيا عادة.

ورغم التقدم مبكرا لم يصنع تشيلسي المزيد من الفرص في الشوط الأول وبدا أنه في طريقه لحسم اللقاء لصالحه بعد طرد توم هادلستون من هال بسبب تدخل عنيف ضد المدافع فيليبي لويس.

وقال مورينيو لم نلعب بشكل مميز لكن لعبنا جيدا بما يكفي. اليوم قدمنا لحظات من كرة القدم الجيدة. لم يكن هذا لمدة 90 دقيقة."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com