آشلي يانغ يطالب بحماية أكبر للاعبين بعد اقتحام الملعب في مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد

آشلي يانغ يطالب بحماية أكبر للاعبين بعد اقتحام الملعب في مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد

المصدر: رويترز

طالب آشلي يانغ، لاعب مانشستر يونايتد، المسؤولين بحماية أكبر للاعبين بعدما توقف اللعب في مباراة انتهت بهزيمة فريقه بهدفين دون رد أمام مستضيفه آرسنال بالدوري الإنجليزي الممتاز، أمس الأحد، بعدما اقتحم مشجع أرض الملعب ودفع زميله كريس سمولينغ.

وكان هذا ضمن حوادث أخرى وقعت هذا الأسبوع في الدوري الإسكتلندي، ودوري الدرجة الثانية الإنجليزي، وأيضًا في الدوري الممتاز.

ونزل مشجع من المدرجات واشتبك مع جيمس تافرنيير، قائد رينجرز، في مباراة انتهت بالتعادل 1-1 مع هايبرنيان في إسكتلندا، يوم الجمعة.

واقتحم مشجع آخر أرضية الملعب ووجه لكمة إلى جاك غريليش، لاعب وسط أستون فيلا، خلال مواجهة برمنغهام سيتي في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، أمس الأحد.

وأبلغ يانغ الصحفيين: ”هذه ثالث مرة يقتحم فيها مشجع أرض الملعب هذا الأسبوع. ما الذي يمكن أن يحدث لو كان يحمل شيئًا؟ اللاعبون في خطر“.

وتابع: ”يتعين على الاتحاد الإنجليزي والدوري الممتاز والفيفا القيام بشيء حيال هذا الأمر، لا أدري إن كان الأمر يتطلب المزيد من المشرفين ورجال الأمن في الملعب، لكنه يبعث على القلق خاصة بعد واقعتي اليوم. يجب القيام بشيء“.

واعتقلت الشرطة المشجع الذي اقتحم الملعب في مباراة آرسنال، وأيضًا المشجع الذي وجه لكمة إلى غريليش.

وأدان أوناي إيمري، مدرب آرسنال، ما حدث في ملعب الإمارات، بينما قدم النادي اعتذاره إلى سمولينغ ويونايتد.

وارتفع رصيد آرسنال إلى 60 نقطة في المركز الرابع متأخرًا بنقطة واحدة عن توتنهام هوتسبير، صاحب المركز الثالث، ومتفوقًا بنقطتين على يونايتد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com