كومباني يستعد للعودة إلى مانشستر سيتي أمام ليستر

كومباني يستعد للعودة إلى مانشستر سيتي أمام ليستر

قال مانويل بليجريني مدرب مانشستر سيتي اليوم الجمعة إن القائد فينسن كومباني يستعد للعودة لصفوف الفريق لمواجهة مضيفه ليستر سيتي حيث يسعى حامل اللقب لمواصلة الضغط على تشيلسي المتصدر بتحقيق الانتصار الخامس له على التوالي في الدوري الانجليزي الممتاز.

وغاب كومباني بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية عن آخر ثلاث مباريات لسيتي من بينها فوز رائع منتصف الأسبوع على مضيفه روما الإيطالي ليحجز مكانا في دور الستة عشر لدوري ابطال أوروبا.

وكان بليجريني أعلن أنه سيكون من المخاطرة الشديدة الدفع بكومباني أمام روما لكن يتوقع أن يكون قلب الدفاع البلجيكي جاهزا للمباراة امام ليستر متذيل الترتيب.

وأبلغ بليجريني الصحفيين ”فينسن كومباني في تشكيلة الفريق ولا اعتقد انه سيواجه اي مشكلة للعب غدا.“

وأضاف مدرب سيتي أن صانع اللعب الاسباني ديفيد سيلفا قد يشارك أيضا.

وأوضح ”سنرى كيف ستكون الامور غدا. لم يشعر اللاعب بأي ألم في الركبة خلال 30 دقيقة لعبها في روما ولذلك اعتقد انه سيكون لائقا“

ويتأخر سيتي بثلاث نقاط عن تشيلسي المتصدر بعد مرور 15 مباراة ويواجه جدولا مزدحما خلال عطلة عيد الميلاد حيث سيلعب مع خمسة فرق من السبعة الاخيرة في الترتيب.

ويتوقع أن يحصل بليجريني أيضا على أنباء طيبة خلال الأيام القليلة المقبلة بشأن الحارس جو هارت (27 عاما) الذي من المتوقع ان يمدد تعاقده مع لاعب الوسط جيمس ميلنر.

وقال بليجريني ”اعتقد ان الامور اصبحت قريبة. جو يرغب في البقاء هنا ونحن نرغب في ان يستمر في حراسة مرمانا.“

وتابع ”أتمنى ان يوقع ميلنر ايضا. اعتقد انه سيستمر معنا لانه يرغب أيضا في ذلك.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com