فقد "لمسته الذهبية".. صحف إنجلترا تحمل محمد صلاح مسؤولية التعادل في مباراة ليفربول وإيفرتون
فقد "لمسته الذهبية".. صحف إنجلترا تحمل محمد صلاح مسؤولية التعادل في مباراة ليفربول وإيفرتونفقد "لمسته الذهبية".. صحف إنجلترا تحمل محمد صلاح مسؤولية التعادل في مباراة ليفربول وإيفرتون

فقد "لمسته الذهبية".. صحف إنجلترا تحمل محمد صلاح مسؤولية التعادل في مباراة ليفربول وإيفرتون

ألقت الصحف الإنجليزي باللوم على الدولي المصري محمد صلاح، هداف نادي ليفربول، عقب إهداره فرصة ذهبية كادت تمنح فريقه الفوز بالديربي أمام إيفرتون، أمس الأحد، بالجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي.

وأضاع صلاح هدفًا محققًا، بعدما انفرد بالمرمى وسدد الكرة لينقذها الحارس جوردان بيكفورد ببراعة، ويمنع ليفربول من الفوز، بالمباراة التي انتهت (0-0)، وتصدر على إثرها مانشستر سيتي جدول ترتيب المسابقة برصيد 71 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الريدز.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن الخط الدفاعي لليفربول يستحق التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، نظرًا لما قدمه على مدار الموسم بقيادة فيرجيل فان دايك.

وأضافت أن ليفربول تمكن من الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة رقم 19 هذا الموسم، مضيفة بأنه للمرة الأولى منذ عام 2006، ينجح الريدز في خوض 5 مباريات متتالية دون أن يتلقوا أي هدف.

وواصلت، أن مهاجمي ليفربول هم من يخذلون الفريق، بعدما أضاعوا أفضل فرص الليفر في ملعب "غوديسون بارك"، وفقد صلاح "لمسته الذهبية" في وقت غير مناسب بالنسبة لفريقه.

< a href='https://twitter.com/FootbalIStuff/status/1102321154818224129'> https://twitter.com/FootbalIStuff/status/1102321154818224129

وأشارت الصحيفة، إلى أنه مع إصابات مانشستر سيتي، وفوزه بفارق ضئيل في آخر مباراتين، كان من الضروري على ليفربول أن يستمر بالضغط على السيتي، إلا أنه بدلَ ذلك، فتح الباب أمام السيتيزنز لأخذ زمام المبادرة.

فيما قال أسطورة المنتخب الإنجليزي، آلان شيرر، إن صلاح يفتقر إلى الثقة بالنفس وتظهر عليه بعض علامات التوتر.

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن": "هذا الأمر مثير للقلق حقًّا لليفربول في هذه المرحلة الحاسمة من الموسم".

ويطرح تراجع مستوى صلاح، عدة تساؤلات عن القدرة الذهنية والنفسية للنجم المصري، خاصة أنه يعيش برفقة ليفربول تحت ضغوطات كبيرة، من أجل الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائن الفريق منذ حوالي 3 عقود.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com