فينجر يصدم جماهير آرسنال
فينجر يصدم جماهير آرسنالفينجر يصدم جماهير آرسنال

فينجر يصدم جماهير آرسنال

قال الفرنسي آرسين فينجر مدرب آرسنال المنافس في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم آن ناديه لا يحتاج لأي تعاقدات جديدة في يناير كانون الثاني المقبل إذا ظل جميع لاعبيه في كامل لياقتهم وهو ما قد يغضب بعض جماهير النادي اللندني التي لا ترضى عن أداء الفريق في الوقت الحالي.

وتعرض فينجر لانتقادات متزايدة خلال الأسابيع الاخيرة بعد تراجع فرص الفريق في المنافسة على اللقب المحلي في هذه المرحلة المبكرة من الموسم اثر هزيمة الفريق 3-2 امام ستوك سيتي في الجولة الماضية ما أثار غضب بعض قطاعات المشجعين.

وبعد هزيمة السبت الماضي تعرض فينجر لعبارات مسيئة من جانب بعض المشجعين في محطة للقطارات.

كما منعت ادارة النادي مشجعين غاضبين من وضع لافتات تطالب باقالة فينجر قبل المباراة التي فاز فيها ارسنال 4-1 على غلطة سراي التركي في دوري ابطال اوروبا الثلاثاء الماضي.

لكن وفي ظل تخلف آرسنال بفارق 13 نقطة عن تشيلسي متصدر الدوري الانجليزي قال فينجر أنه لا يحتاج الى اي تعزيز للفريق ما لم يضطر الى ذلك بسبب الاصابات.

وعن فترة الانتقالات قال فينجر للصحفيين اليوم الجمعة "سيكون هناك نشاط قليل للغاية.. ستكون السوق هادئة في الأسابيع الثلاثة الأولى ثم تشتعل في الأيام الاخيرة. عادة لا تكون سوق الانتقالات في يناير مزدحمة."

وأضاف المدرب الفرنسي قوله "لو كان الجميع لائقا ومتاحا فلن نحتاج لدخول سوق الانتقالات."

وقال فينجر أنه ربما يضطر إلى مراجعة خططه إن لم يسترد المدافع لوران كوسيلني سابق لياقته بعد إصابته في ربلة الساق في الثالث من ديسمبر كانون الاول الجاري.

وسيلتقي آرسنال غدا السبت مع نيوكاسل يونايتد بدون كوسيلني وارون رامسي وناتشو مونريال بسبب الاصابة الى جانب كالوم تشامبرز بسبب الايقاف.

ووصف الان باردو مدرب نيوكاسل ما تعرض له فينجر في محطة القطارات بانه "بعيد عن الاحترام تماما" كما حث مشجعي ارسنال على الاقرار بفضل فينجر على ناديهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com