مايكل أوين يثير غضب جماهير مانشستر يونايتد بعد التعادل مع ليفربول (صور)
مايكل أوين يثير غضب جماهير مانشستر يونايتد بعد التعادل مع ليفربول (صور)مايكل أوين يثير غضب جماهير مانشستر يونايتد بعد التعادل مع ليفربول (صور)

مايكل أوين يثير غضب جماهير مانشستر يونايتد بعد التعادل مع ليفربول (صور)

أثار المهاجم الإنجليزي السابق مايكل أوين، غضب مشجعي مانشستر يونايتد، عقب التعادل سلبيًا، مع ليفربول، الأحد، في قمة منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي.

وقال مايكل أوين، الذي لعب لليفربول ومانشستر يونايتد إنه على لاعبي الريدز استهداف كاحل ماركوس راشفورد في الشوط الثاني بعد أن كان يعاني من مشكلة في الكاحل قبل الاستراحة، وكان حينها المدرب جونار سولسكاير قد استنفد جميع التبديلات.

وأثار تعليق أوين غضب مشجعي مانشستر يونايتد وقال على حسابه في موقع "تويتر": "لم أدرك أن هناك الكثير من الملائكة هنا على تويتر، باعتباري لاعبًا سابقًا، فإنني أعمل لتقديم وجهات نظري ورؤيتي حول ما يحدث في أندية كرة القدم".

وأضاف "بالفعل كان كاحل راشفورد غير مريح للغاية، وبالتالي لا يمكن أن يستمر بعد ذلك بالطبع ستتم مناقشة ذلك مع مدربه في غرفة تغيير الملابس".

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، وهي نتيجة مخيبة للفريقين والجماهير، وكان مانشستر يونايتد قد استنفد جميع تبديلاته في الشوط لأول بعد تعرض 3 من لاعبيه للإصابات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com