ماوريسيو ساري قبل مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي.. غوارديولا محظوظ
ماوريسيو ساري قبل مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي.. غوارديولا محظوظماوريسيو ساري قبل مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي.. غوارديولا محظوظ

ماوريسيو ساري قبل مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي.. غوارديولا محظوظ

قال ماوريتسيو ساري، مدرب تشيلسي، إن بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي كان "محظوظًا" بالحصول على وقته في كرة القدم الإنجليزية؛ من أجل ترك بصمته على النادي قبل أن يقوده إلى إحراز الألقاب.

ويتعرض ساري للضغط في تشيلسي بعدما تراجع إلى المركز السادس في الدوري، وخرج من كأس الاتحاد الإنجليزي وسط توقعات بأن يرحل المدرب الإيطالي في وقت قريب.

وتولى غوارديولا قيادة مانشستر سيتي في 2016 وأنهى موسمه الأول دون أي لقب، لأول مرة في مسيرته التدريبية، قبل أن يقود مانشستر سيتي إلى إحراز لقب الدوري الممتاز الموسم الماضي برقم قياسي من النقاط.

وقال ساري للصحفيين قبل مواجهة مانشستر سيتي في نهائي كأس الرابطة غدًا الأحد: "هو (غوارديولا) محظوظ. أعتقد أنه إذا عينت غوارديولا يجب أن تمنحه الوقت؛ لأن النادي يدرك جيدًا أن غوارديولا يحتاج إلى وقت".

"ليس من السهل على الإطلاق على أي فريق إنجليزي أن يقدم هذا الأسلوب من كرة القدم".

وبدا أن تشيلسي سينافس على اللقب في بداية الموسم عندما قاده المدرب الإيطالي لتجنب الهزيمة في 12 مباراة متتالية بالدوري، لكنه خسر 6 مرات في 14 مباراة، من بينها هزيمة مذلة 6/0 أمام مانشستر سيتي، ليخرج من المربع الذهبي ويصبح ساري مهددًا بالرحيل.

وقال ساري إنه لا يعرف إن كان مهددًا بفقدان منصبه، وأكد أنه سيحاول بكل تأكيد تحقيق نتيجة إيجابية في أول مباراة نهائية خلال الموسم الجاري.

وقال ساري: "في النهاية النتائج هي أهم شيء. في وظيفتي أحتاج إلى النتيجة ولا شيء آخر. لا أعرف إن كنت تحت الضغط من النادي".

"من المهم الفوز بالنهائي وإلا سنحتل المركز الثاني. أعتقد أن المباراة مهمة جدًا لنا لأننا يجب أن نستعيد الثقة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com