سقوط جزائري بالجملة في الملاعب الأوروبية

سقوط جزائري بالجملة في الملاعب الأوروبية

لم تحمل الجولة الأخيرة في مختلف الدوريات أخباراً سارة للاعبين الجزائريين، باستثناء لاعب النجم الساحلي بغداد بونجاح الفائز ضد نجم المتلوي.

محرز يخسر مجدداً مع ليستر

انهزم الجناح الطائر للمنتخب الوطني الجزائري رياض محرز مجدداً مع فريقه ليستر الإنكليزي أمام أستون فيلا بنتيجة هدفين مقابل هدف، وكان الضيوف متقدمين في النتيجة بواسطة إيلوا قبل أن يعادل كلارك النتيجة ليضيف هيتون هدف السبق.

بلفوضيل يواصل السقوط

وبنفس النتيجة انهزم بارما الإيطالي الذي يلعب المهاجم إسحاق الجزائري بلفوضيل أمام لازيو، على الرغم من أن أصحاب الأرض كانوا السباقين إلى افتتاح باب التسجيل بواسطة بالادينو لكن الزوار عادوا بواسطة ماوري وأندرسون، وشارك بلفوضيل في الربع ساعة الأخير، وبهذه النتيجة يبقى بارما في المركز الأخير بست نقاط.

ماندي ينهزم امام غانغون

خسر نادي رامس الفرنسي للمرة الثانية على التوالي أمام نادي غانغون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ولعب الظهير الأيمن الجزائري عيسى ماندي اللقاء كاملاً، وقدم العديد من الكرات لرفاقه.

غلام يسقط في فخ التعادل

سقط نادي نابولي الإيطالي الذي يلعب له الظهير الأيسر للمنتخب الوطني الجزائري فوزي غلام في فخ التعادل على يد إمبولي، وشارك غلام أساسياً في اللقاء.

بونجاح هداف

حفظ بونجاح ماء وجه المحترفين الجزائريين بمساهمته في فوز فريق النجم الساحلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث كان وراء تسجيل الهدف الثالث ليرفع رصيده إلى ثمانية أهداف.