فينغر يخطط لخطف مهاجم برشلونة الصاعد

فينغر يخطط لخطف مهاجم برشلونة الصاعد

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

يسعى الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال الإنكليزي بقوة للتوصل لاتفاق مع نادي برشلونة بشأن مهاجمه الشاب منير الحدادي.

ونشرت صحيفة ”Fichajes“ الإسبانية أن المدرب المخضرم سيسستغل انتهاء عقد الحدادي البالغ من العمر 19 عاماً مع برشلونة وإمكانية رحيل اللاعب للضغط على النادي الكتالوني للحصول على خدماته.

وشارك المغربي الأصل في ثماني مباريات فقط مع النادي الكتالوني منذ بداية الموسم، كما أنه لم يشارك في تشكيلة لويس إنريكي طيلة الشهر الماضي الذي شهد عودة الأوروغوياني لويس سواريز من الإيقاف والمشاركة في المباريات.

وسوف يتحدث الحدادي مع مدربه لويس إنريكي خلال الفترة المقبلة قبل بدء فترة الانتقالات الشتوية، وذلك لتحديد موقفه النهائي من البقاء أو الرحيل.

وكان آرسنال قد تعاقد مع التشيلي أليكسيس سانشيز القادم من برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وقد تألق المهاجم بشدة سجل تسعة أهداف في المباريات الـ15 التي خاضها الفريق في الدوري الإنكليزي هذا الموسم علماً بأنه الموسم الأول له مع الفريق بعدما ترك برشلونة إلى صفوف المدفعجية.

وخسر آرسنال بثلاثة أهداف لهدفين السبت أمام ستوك سيتي الذي حقق فوزه الأول منذ نحو شهر ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد آرسنال عند 23 نقطة في المركز السادس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة