ليفربول يتخلص من بالوتيلي قريبا

ليفربول يتخلص من بالوتيلي قريبا

أشارت تقارير صحفية إنكليزية إلى أن نادي ليفربول يسعى لتقليل خسائره من التعاقد مع الإيطالي ماريو بالوتيلي ببيعه في حال تلقيه عرضاً مناسباً.

وذكرت صحيفة ميرور الإنكليزية الأحد أن المدرب الأيرلندي الشمالي بريندان رودجرز قد اتخذ هذا القرار، خاصة في ظل توقعات بإيقاف اللاعب لثلاث مباريات على الأقل بعد نشره تغريدة اعتبرها الاتحاد الإنكليزي عنصرية.

على الرغم من أن المهاجم الإيطالي المثير للجدل لديه الوقت الكافي لإثبات قدراته عقب عودته من الإصابة والإيقاف المحتمل، إلا أن ليفربول لا يجد أي رد على فشل اللاعب القادم من ميلان الإيطالي الصيف الماضي مقابل 16 مليون جنيه استرليني رغم مرور خمسة شهور على قدومه.

رودجرز اعترف بأنه لا يمكن الاستغناء عن بالوتيلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لكن النادي لا شك في أنه سيبيعه الصيف المقبل في حال وجود عرض.

وكان المدرب الأيرلندي الشمالي قد صرح في وقت سابق بأنه غير نادم على التعاقد مع بالويتلي، موضحاً: “لقد كان بالوتيلي الحل المناسب في ذلك الوقت، فبعد رحيل لويس سواريز كان لدينا ريكي لامبرت، وفابيو بوريني، ودانيال ستوريدج يعاني من إصابات كثيرة، لذا كان يجب التعاقد مع مهاجم جديد، فكان بالوتيلي”.