تشيلسي يتلقى الهزيمة الأولى في الدوري الإنجليزي

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يتلقى الهزيمة الأولى له مع فريقه منذ إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي أمام أتلتيكو مدريد.

أنهى نيوكاسل يونايتد مسيرة تشيلسي الخالية من الهزائم في 23 مباراة متتالية بفضل ثنائية لمهاجمه بابيس سيسي في الشوط الثاني قادته للفوز 2-1 في مباراة مثيرة بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم السبت.

وافتتح سيسي الذي شارك كبديل بين الشوطين التسجيل لنيوكاسل في الدقيقة 57 ثم أضاف هدفا ثانيا بعدها بـ20 دقيقة. وجاء الهدف الثاني بعد ثوان من ضياع فرصة خطيرة من إيدن هازارد لاعب وسط تشيلسي كانت كفيلة بمنح فريقه التعادل.

ووجد نيوكاسل نفسه يلعب بعشرة لاعبين بعدها مباشرة حين حصل ستيفن تايلور على إنذار ثان لارتكابه خطأ ضد أندريه شورله، قبل أن يحيي البديل ديدييه دروجبا أمل تشيلسي بهدف مبهر في الدقيقة 83.

وضغط تشيلسي بشدة في 6 دقائق مثيرة احتسبت كوقت محتسب بدل الضائع، لكن أمله في تجنب الهزيمة وتحقيق رقم قياسي جديد للنادي انهارت أمام مقاومة نيوكاسل الذي تألق حارس البديل ياك ألنوفيك في مشاركته الأولى في مباراة رسمية.

وتعني هزيمة تشيلسي الذي يقوده المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وهي الأولى له منذ إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي أمام أتلتيكو مدريد أن مانشستر سيتي حامل اللقب بوسعه تقليص الفارق إلى 3 نقاط إن تغلب على ضيفه إيفرتون.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com