يونايتد يفتقد دي ماريا أمام ساوثهامبتون

يونايتد يفتقد دي ماريا أمام ساوثهامبتون

المصدر: إرم ـ من أحمد نبيل

أعلن الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد جاهزية القائد واين روني للمشاركة أمام ساوثهامبتون مساء الإثنين بعد تعافيه من إصابة الركبة التي ألمت به وأجبرته على الغياب عن مباراة منتصف الأسبوع التي انتهت بالفوز على ستوك سيتي.

أما صانع الألعاب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا فسوف يغيب عن المباراة التي ستقام على ملعب سانت ماري، ورغم ذلك فقد أوضح المدير الفني أنه يمكنه التعافي قريبًا من إصابة أوتار الركبة التي تعرض لها خلال الشوط الأول من مباراة نهاية الأسبوع الماضي التي انتهت بالفوز على هال سيتي في أولد ترافورد.

وقال فان غال عن إصابة دي ماريا في لقائه مع تلفزيون مانشستر يونايتد : “إصابته ليست خطيرة، ولكنني لست طبيبًا. يتحتم علي التحدث بهذه الطريقة لأنني مدير فني، ولست طبيبًا. ولكني أعتقد أنه سوف يتعافى سريعًا، أما بالنسبة لموقف باقي اللاعبين، فإن جوني إيفانز أصبح جاهزًا للمشاركة كما أن فيل جونز عاد للتدريبات ولكن المدير الفني أوضح أن الأخير ربما يضطر للعب مع الفريق الاحتياطي قبل العودة إلى المشاركة مع الفريق الأول”.

وأوضح المدرب الهولندي : “إيفانز سوف يعود للمشاركة مع الفريق. إنه أصبح جاهزًا للعب. جونز عاد للتدريبات ولكنه غير مؤهل للمشاركة في المباريات بعد. إنه في حاجة لمزيد من التدريبات ، وربما بعض المباريات مع الفريق الثاني. ولكنه سوف يعود للمشاركة قريبًا. إنه أصبح جاهزًا للتدريب مع الفريق. وذلك خبر جيد للغاية كذلك. نحن الآن نلمح ضوءًا في نهاية النفق المظلم الذي دخلناه”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع