آرسنال يظل مفتقدا لثيو والكوت

آرسنال يظل مفتقدا لثيو والكوت

سيلعب آرسنال ثانية بدون ثيو والكوت خلال لقاء الفريق أمام مضيفه ستوك سيتي ضمن الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم غدا السبت حيث لا يزال مهاجم منتخب انجلترا يتعافى من إصابة في الفخذ.

وعاد والكوت للمشاركة كبديل لوقت قصير في مباراتين في نوفمبر تشرين الثاني الماضي عقب نحو عام من الابتعاد بسبب إصابة خطيرة في الركبة إلا انه أصيب في الفخذ أثناء لعبه مع منتخب بلاده.

وقال فينجر خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة “خضع للعلاج بالحقن اليوم لذا فانه لن يلعب. سيكون من المبكر للغاية مشاركته في مباراة غلطة سراي (في دوري أبطال أوروبا).”

كما سيغيب ناتشو مونريال الظهير الايسر للفريق عن المباراة عقب اصابته بكدمة في المباراة التي فاز فيها ارسنال على ساوثامبتون 1-صفر خلال منتصف الاسبوع الماضي الا ان الحارس فويتشيك تشيسني سيكون متاحا ثانية عقب عودته الى التدريبات.

ويملك آرسنال سجلا سيئا امام ستوك حيث فاز بمباراة واحدة فقط امامه في الدوري على استاد بريطانيا منذ عودة ستوك لدوري الاضواء عام 2008 إلا أن فينجر قلل من أهمية المباراة المعروفة بصعوبتها.

وساءت العلاقات بين الناديين منذ إصابة أرون رامسي لاعب ارسنال بكسر في الساق خلال التحام مع رايان شوكروس عام 2010.

وقال فينجر “يبدو لقاء صعبا دوما…الا اننا سنفرض الطريقة التي نريد اللعب بها. إنها مباراة في كرة القدم وليس لقاء للكراهية. نريد التركيز على لعب كرة القدم.”