زاباليتا يحذر أغويرو!

زاباليتا يحذر أغويرو!

المصدر: إرم ـ من أحمد نبيل

عبر بابلو زاباليتا مدافع مانشستر سيتي عن سعادته بتحقيق الفوز الأول له مع الفريق السماوي على ملعب سندرلاند، وكذلك بهدفه الأول هذا الموسم الذي أهداه لزوجته التي تحمل طفلهما الأول.

وسجل المدافع الأرجنتيني الدولي هدف السيتي الثالث في الدقيقة 55، بالإضافة إلى هدفين من سيرجيو أغويرو في الدقيقة 21 و71، وكذلك هدف من ستيفان يوفيتيتش في الدقيقة 39، ليحقق السيتي فوزه الأول منذ عام 2008 على ملعب النور.

وتغلب حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز على فريق القطط السوداء بأربعة أهداف مقابل هدف مساء الأربعاء ليحقق انتصاره الثالث على التوالي في المسابقة والتاسع هذا الموسم.

وقال زاباليتا عقب المباراة لموقع النادي : “أنا سعيد لفك النحس أخيرا والفوز هنا بعد ست سنوات ونصف من بداية مسيرتي مع السيتي، أعتقد أننا قدمنا مباراة كبيرة واستحقينا الفوز ، أرى أننا الأن أفضل كثير من بداية الموسم سواء على المستوى الفني أو البدني، نتمنى أن نواصل تقديم الأداء بنفس الشكل في الفترة القادمة”.

وعن هدفه في المباراة قال المدافع الأرجنتيني الدولي: “أعتقد أنني سأنافس أغويرو على لقب الهداف، وأقول له أنني سجلت هدفي الأول هذا الموسم وعليك أن تأخذ حذرك مني لأن الموسم مازال طويلا”.

ويتصدر أغويرو قائمة هدافي البريميرليغ برصيد 14 هدفاً ، متفوقاً على دييغو كوستا مهاجم تشيلسي الذي سجل 11 هدفاً بعد بداية مثالية ، لكن المهاجم الأرجنتيني بات يسجل في كل مباراة ليتجاوز كوستا.

واحتفل زاباليتا بطريقة خاصة بهدفه في مباراة سندرلاند، حيث ينتظر ظهير أيمن الفريق السماوي مولوده الجديد بعد أشهر قليلة ، وأوضح قائلا : “لقد أخبرت زوجتي أنني إذا سجلت هدفا هذا الشهر فسأقوم بإهدائه لها وللمولود الجديد، إنها في الشهر الخامس من فترة الحمل الأن وننتظر مولودنا بعد أشهر قليلة، لقد كانت حاضرة للمباراة من الملعب وأنا سعيد لهذا”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع