أغويرو ينتزع جائزة أفضل لاعب

أغويرو ينتزع جائزة أفضل لاعب

أبدى النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو هداف مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنكليزي سعادته بعد فوزه بجائزة الجمهور كأفضل لاعب في 2014 بإنكلترا.

وتسلم النجم السابق لأتلتيكو مدريد الجائزة بصحبة صديقته الحسناء “كارينا تيغيدا” في فندق “سانت بانكراس ريسينانس” في العاصمة لندن، وقد علق على تسلمه الجائزة عبر حسابه على تويتر قائلاً: “إنها جائزة مميزة خاصة حينما تأتي من الجمهور، فأنا ممتن لهم للغاية وأهدي لهم الجائزة وكذلك زملائي في الفريق وكل مسؤولي مانشستر سيتي”.

وأضاف: “سعيد كذلك بترشيحي ضمن أفضل فريق في العام من قبل الفيفا، لقد كان يوماً سعيداً حقاً ، وقد أعلن الفيفا أسماء أفضل 11 لاعباً في العام الحالي وكان بينهم أغويرو، لكنه غاب عن القائمة النهائية الثلاثية للمرشحين لأفضل لاعب والتي ضمت صديقه ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو والحارس الألماني مانويل نوير.

وكان بين المرشحين كذلك في القائمة الأولية لأفضل لاعب في العالم، قائد منتخب إنكلترا ومانشستر يونايتد واين روني، ونجم ريال مدريد الويلزي غاريث بيل أيضاً جنباً إلى جنب مع نجوم الدوري الإنكليزي الممتاز تيبو كورتوا، وبرانيسلاف إيفانوفيتش، وفينسنت كومباني، وبابلو زاباليتا، وأنخل دي ماريا، وسيسك فابريغاس، وإدين هازار، ومسعود أوزيل، ويايا توريه، ودييغو كوستا.

ومن المقرر أن يتم إعلام اسم الفائز بين رونالدو وميسي ونوير في حفل سيقام في زيوريخ يوم 12 يناير/ كانون الثاني المقبل يحضره كل المرشحين.