رودجرز: ليفربول لن يستمر في الاعتماد على جيرارد
رودجرز: ليفربول لن يستمر في الاعتماد على جيراردرودجرز: ليفربول لن يستمر في الاعتماد على جيرارد

رودجرز: ليفربول لن يستمر في الاعتماد على جيرارد

يرى بريندان رودجرز مدرب ليفربول أن الفريق لا يمكنه الاعتماد على مشاركة القائد ستين جيرارد البالغ من العمر 34 عاما في كل مباراة بعد الفوز 1-0 على ستوك سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم السبت.

واحتفل ليفربول بمرور 16 عاما على أول مشاركة لجيرارد مع الفريق بجلوس لاعب الوسط المخضرم على مقاعد البدلاء أمام ستوك.

وقال رودجرز لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية بعدما حقق ليفربول صاحب المركز 11 انتصاره الأول عقب 3 هزائم متتالية في الدوري "أبلغته بالأمس أنه لن يلعب من أجل منحه راحة."

وأضاف "الواقع أنه ومع التنافس الشديد في التشكيلة فإنه لا يمكننا الاعتماد على ستيفن في كل مباراة. أمامنا الكثير من المباريات في فترة قصيرة لذلك أجرينا بعض التغييرات لبث النشاط في أوصال الفريق."

وتابع "ستيفن لاعب رائع ولا يزال لكن في هذه المرحلة من مشواره لا يمكنه المشاركة في كل مباراة. ستيفن لاعب استثنائي ومذهل وأعتقد أنه ربما يكون أفضل من ذلك كإنسان."

واستطرد "لم أكن أدرك حقا أنه الاحتفال بمرور 16 عاما على مشاركته الأول مع الفريق حتى دخلت إلى غرفة تغيير الملابس وشاهدت البرنامج."

وأمضى جيرارد مشواره بأكمله مع ليفربول وفاز مع الفريق بدوري أبطال أوروبا ولقبين لكأس الاتحاد الانجليزي إضافة إلى التتويج 3 مرات بكأس رابطة الأندية.

وأشعل جيرارد القائد السابق لانجلترا حماس الجماهير مع نزوله قبل ربع ساعة من النهاية ليضغط ليفربول ويحرز هدف الفوز عبر جلين جونسون.

ووضع جوردان هندرسون (24 عاما) شارة قيادة ليفربول أمام ستوك السبت، وقال عن جيرارد في وقت سابق هذا الشهر إن له "أكبر تأثير على مشواره."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com