مورينيو لا يشعر بقلق رغم غياب كوستا أمام توتنهام
مورينيو لا يشعر بقلق رغم غياب كوستا أمام توتنهاممورينيو لا يشعر بقلق رغم غياب كوستا أمام توتنهام

مورينيو لا يشعر بقلق رغم غياب كوستا أمام توتنهام

سيغيب المهاجم الإسباني دييغو كوستا عن لقاء تشيلسي أمام توتنهام هوتسيبر هذا الأسبوع بسبب الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الخامس في المباراة التي تعادل فيها متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم مع مضيفه سندرلاند بدون أهداف السبت، لكن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لا يبدو أنه يشعر بالقلق.

ويتصدر كوستا قائمة هدافي تشيلسي في الدوري الانجليزي هذا الموسم برصيد 11 هدفا، ولن يشارك في لقاء الفريق على ملعبه أمام توتنهام الأربعاء القادم، بعدما حصل على إنذار بسبب ضربة بالمرفق في وجه المدافع ويس براون خلال الشوط الثاني أمام سندرلاند.

وقال مورينيو للصحفيين "أبلغوني بأنه محظوظ لحصوله على إنذار فقط. سندفع بلوك ريمي أو ديدييه دروغبا أمام توتنهام."

وأضاف "لا نبكي على المصابين أو الموقوفين. يمكنه الحصول على راحة كي يستعد بنشاط للقاء نيوكاسل يونايتد السبت القادم. لا توجد مشكلة."

ويتقدم تشيلسي بسبع نقاط على ساوثامبتون صاحب المركز الثاني الذي يواجه مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثالث الأحد.

وقال مورينيو "حاول لاعبو فريقي تجربة كل شيء. جازفنا وفي الجزء الأخير من المباراة شعر الفريق بالتعب قليلا ومنحنا المنافس بعض المساحة وأتيحت فرصتان لسندرلاند. لا يوجد أي شيء سلبي يمكنني قوله بشأن لاعبي فريقي."

وكان سندرلاند أطاح بتشيلسي من كأس رابطة الأندية الانجليزية الموسم الماضي وتغلب عليه في مفاجأة كبيرة على أرضه في الدوري ولجأ للدفاع بعشرة لاعبين السبت.

واستحوذ تشيلسي على الكرة لفترات طويلة، لكنه صنع القليل من الفرص الواضحة للتسجيل فيما نجا كوستا من إنذار في الشوط الأول بعدما ركل جون أوشي قلب دفاع سندرلاند والذي عرقل مهاجم إسبانيا من الخلف.

وظهر جوستافو بويت اللاعب السابق لتشيلسي والمدرب الحالي لسندرلاند سعيدا برد فعل فريقه بعد التعافي من آثار الهزيمة 8-0 أمام ساوثامبتون الشهر الماضي.

كما أصبح سندرلاند أول فريق في الدوري الانجليزي هذا الموسم يمنع تشيلسي من التسجيل في شباكه.

وقال بويت "عانينا من يوم سيء للغاية يتذكره الجميع ولا يمكنني إبعاد تفكيري عنه. لذلك كان الأمر يتعلق بالعودة إلى الأساسيات."

وأضاف "كنت نفعل ذلك من مباراة لأخرى الآن وأود ان يستمتع الفريق بالدفاع بهذه الطريقة."

وتابع "لا يوجد كثيرون يريدون الدفاع الآن ويرغب الجميع في الاحتفاظ بالكرة واللعب بطريقة برشلونة وبايرن ميونخ. نعلم أن هذا غير ممكن بالنسبة لنا لذلك نحتاج لتقديم أشياء أخرى وبخاصة أمام الفرق الكبرى."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com