مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث.. بوغبا يسجل رقمًا شخصيًا فريدًا في الدوري الإنجليزي (صورة)
مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث.. بوغبا يسجل رقمًا شخصيًا فريدًا في الدوري الإنجليزي (صورة)مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث.. بوغبا يسجل رقمًا شخصيًا فريدًا في الدوري الإنجليزي (صورة)

مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث.. بوغبا يسجل رقمًا شخصيًا فريدًا في الدوري الإنجليزي (صورة)

نجح مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز الثالث له على التوالي في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، البريمييرليغ، تحت قيادة مدربه النرويجي الجديد أولي غونار سولشاير، بعد انتصاره العريض على بورنموث 4-1 اليوم الأحد.

ويعود الفضل في انتصار مانشستر يونايتد على بورنموث لنجمه الفرنسي بول بوغبا، الذي أحرز الهدفين الأول والثاني، في حين تكفل ماركوس راشفورد والبلجيكي روميلو لوكاكو بتسجيل الهدفين الثالث والرابع.

ورصد موقع أوبتا المتخصص في الإحصاءات، رقمًا مميزًا غير مسبوق للفرنسي بوغبا في الدوري الإنجليزي، بعد تألقه برفقة مدربه الجديد سولشاير.

وأحرز بوغبا 4 أهداف، وصنع 3 أهداف أخرى خلال مشاركاته مع مانشستر يونايتد في ديسمبر الجاري، ليكون هذا الشهر هو الأفضل في تاريخ بوغبا في البريمييرليغ.

وتوترت العلاقات تمامًا بين مورينيو وبوغبا، واتهم البرتغالي نجمه الفرنسي بأنه "فيروس" داخل الفريق.

وابتعد بوغبا عن تشكيلة مانشستر يونايتد في وجود مورينيو، قبل أن يعود من جديد مع سولشاير.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 35 نقطة في المركز السادس، وأصبح منافسًا قويًا على دخول المربع الذهبي، بعد أن ابتعد بشدة عن المراكز الأربع الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في نهاية ولاية البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي تمت إقالته بعد خسارة الفريق أمام ليفربول 1-3 على ملعب أنفيلد.

وأصبح الفارق بين مانشستر يونايتد وتشيلسي صاحب المركز الرابع 8 نقاط، ولا تزال هناك 18 مباراة في المسابقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com