محمد صلاح يقود ليفربول لاكتساح نيوكاسل برباعية والتحليق على قمة ترتيب الدوري الإنجليزي (فيديو)
محمد صلاح يقود ليفربول لاكتساح نيوكاسل برباعية والتحليق على قمة ترتيب الدوري الإنجليزي (فيديو)محمد صلاح يقود ليفربول لاكتساح نيوكاسل برباعية والتحليق على قمة ترتيب الدوري الإنجليزي (فيديو)

محمد صلاح يقود ليفربول لاكتساح نيوكاسل برباعية والتحليق على قمة ترتيب الدوري الإنجليزي (فيديو)

اكتسح نادي ليفربول ضيفه، نيوكاسل يونايتد، برباعية نظيفة في الجولة الأخيرة من الدور الأول للبريميرليغ، وعزَّز صدارته في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز الكرواتي لوفرين الهدف الأول في الدقيقة 11، بعد عرضية من الظهير الأيسر روبيرتسون، أخرجها مدافع نيوكاسل، ثم سددها لوفرين مباشرة، وأسكنها شباك الضيوف.

ومع بداية الشوط الثاني، سجل محمد صلاح الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 48، وأضاف شاكيري الهدف الثالث في الدقيقة 79، قبل أن يعود محمد صلاح ويصنع الهدف الرابع، الذي سجله فابينيو في الدقيقة 85، لينتهي اللقاء بفوز ليفربول 0/4.

وانفرد ليفربول بصدارة الدوري الإنجليزي بعد أن رفع رصيده إلى 51 نقطة.

وفي نفس الجولة سحق توتنهام هوتسبير ضيفه بورنموث 5-صفر ليصعد للمركز الثاني في الدوري الإنجليزي.

وبعد فوز كاسح 6-2 على إيفرتون في المباراة الماضية احتاج توتنهام إلى 16 دقيقة فقط ليسجل مجددًا في ويمبلي.

وتسلّم كريستيان إريكسن تمريرة كايل ووكر-بيترز ليسدد من مسافة 25 مترًا، وغيَّرت الكرة اتجاهها بعد لمس المدافع جيفرسون ليرما قبل أن تهز شباك الحارس أسمير بيجوفيتش.

واحتفل أصحاب الضيافة بمضاعفة التقدم بعد أقل من عشر دقائق عندما سجل سون هيونج-مين هدفه السادس هذا الشهر بتسديدة متقنة على حدود منطقة الجزاء بعد تمريرة أخرى من ووكر-بيترز.

وصنع الظهير الإنجليزي الشاب الهدف الثالث على التوالي قبل عشر دقائق على انتهاء الشوط الأول بعد أن اخترق الدفاع ومرَّر إلى لوكاس مورا ليزيد الفارق إلى 3-صفر.

وضاعف هاري كين جراح بورنموث بعد الاستراحة وسجل هدفه 12 في الدوري هذا الموسم بعد متابعة رائعة لتمريرة إريكسن قبل أن يضيف سون هدفه الثاني قبل 20 دقيقة على النهاية.

وبهذا الفوز بالتزامن مع خسارة مانشستر سيتي من ليستر سيتي ارتقى فريق المدرب ماوريسيو بوكيتينو للمركز الثاني بفارق ست نقاط عن المتصدر ليفربول بينما تراجع بورنموث للمركز 11. (

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com