رياضة

ليفربول مستعد لصرف 60 مليون يورو في الميركاتو
تاريخ النشر: 27 نوفمبر 2014 19:48 GMT
تاريخ التحديث: 27 نوفمبر 2014 19:49 GMT

ليفربول مستعد لصرف 60 مليون يورو في الميركاتو

الفريق الإنجليزي يتراجع في الموسم الحالي والإدارة تستعد لصرف 60 مليون يورو على الإنتقالات في الشتاء القادم

+A -A
المصدر: إرم ـ من نور الدين ميفراني

ذكرت صحيفة “ ميترو “ البريطانية أن فريق ليفربول الإنجليزي سيدخل فترة الانتقالات الشتوية بقوة لتعزيز صفوف الفريق ، بعد تراجع النتائج هذا الموسم في جميع المسابقات المحلية والقارية.

وقالت الصحيفة أن الفريق الإنجليزي وضع عدة لاعبين تحت المراقبة من أجل التعاقد معهم وأبرزهم حارس تشيلسي التشيكي بتير تشيك والكولومبي جاكسون مارتنيز هداف بورتو البرتغالي والجناح الإنجليزي الشاب ناتان ريدموند لاعب نورويتش سيتي أحد فرق الدرجة الأولى .

ورصد فريق ليفربول مبلغ 47 مليون جنيه استرليني ( 60 مليون يورو ) لتعزيز صفوفه في الشتاء ، حيث لم تقدم صفقات الصيف ما كان يتوقع منها وأبرز الصفقات الفاشلة المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي .

ويعاني الفريق من مشاكل في الحراسة وخط الدفاع خصوصا وهو ما يفرض عليه البحث عن لاعبين في المراكز التي تعاني من خلل واضح ،وقد يكون الحارس بتير تشيك حلا مثاليا في حال قرر مورينيو مدرب نشيلسي التخلي عن حارسه المخضرم .

وسيكون النجم الشاب ناتان ريدموند (20 سنة ) إضافة للهجوم في ليفربول واستثمار للمستقبل لكون اللاعب تحت مراقبة عد فرق من الدوري الإنجليزي الممتاز ، بينما لن يفرط بورتو البرتغالي بسهولة في مهاجمه الكولومبي المتألق خصوصا بعد تأهله للدور القادم من دوري أبطال أوروبا .

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك