مويس: يانوزاي أبرز اكتشافات 2013
مويس: يانوزاي أبرز اكتشافات 2013مويس: يانوزاي أبرز اكتشافات 2013

مويس: يانوزاي أبرز اكتشافات 2013

امتدح ديفيد مويس المدير الفني لمانشتر يونايتد نجم الفريق الشاب عدنان يانوزاي، مؤكدا رغبته في مواصلة السياسة الشهيرة ليونايتد بالدفع بالشباب والتي وضع لبنتها الأولى السير مات بازبي.



المدير الفني يعتقد أن يانوزاي ماضٍ في طريقه بطريقة مذهلة بالنسبة للاعب لم يتعد الثامنة عشر من عمره، والذي يعتبر في الوقت نفسه أبرز اكتشافات موسم 2013/14 في الدوري الإنكليزي الممتاز حتى الآن.


وخلال حديثه إلى وسائل الإعلام من داخل مجمع تدريب "أون" الجمعة، أوضح مويس كذلك كيف أن كلمات سلفه الأسطوري السير مات بازبي تُعد مصدر الإلهام بالنسبة له وذلك فيما يتعلق بالدفع بالعناصر الشابة في صفوف الفريق الأول في "أولد ترافورد".


وقال مويس عشية مواجهة وست هام في البريميرليغ في "أولد ترافورد: "يعتبر عدنان في صدارة هذه المواهب الشابة، حيث تألق بصورة مذهلة. وكنا قد اصطحبناه معنا خلال جولة الإعداد للموسم الجديد ثم دفعنا به في بداية الموسم، وبعد ذلك أظهر لنا قدرات عالية، على المرور من اللاعبين في قلب الملعب، وعلى الأطراف كما تميزت كل القرارات التي كان يتخذها أثناء اللعب بالدقة".


وزاد المدير الفني الأسكتلندي في الإشادة بالشاب البلجيكي قائلا: "إنه يملك القدرة على التسجيل بكلتا قدميه. ونحن نعتقد أن هذا اللاعب انطلق بسرعة مذهلة، حيث لم يخيب ظننا فيه عندما قاد الفريق للفوز في مباراة سندرلاند. وهو مازال في مرحلة التعلم. وعلينا أن نكون حريصين في التعامل معه".


وأضاف مويس في المؤتمر الصحفي مُعلّقا على مباراة وست هام: "قرأت ما قاله السير مات بازبي حول ضرورة الدفع باللاعبين الصغار ومنحهم الفرصة، وقد وجدت هذا الكلام مكتوبًا على جدران الأكاديمية. وأنا أرغب أن أكون من نوعية المدربين الذين يمنحون اللاعبين الصغار الفرصة. وكنت أسير على هذا النهج في إيفرتون وبيرسون كذلك. وآمل أن أتمكن من القيام بذلك في مانشستر يونايتد. وقد أعلن عدنان عن نفسه وأظهر لنا ما الذي يمكنه القيام به".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com