صور.. ملكة جمال تشيلي تفضح سانشيز

صور.. ملكة جمال تشيلي تفضح سانشيز

المصدر: إرم من أحمد نبيل

تعرض الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم آرسنال الإنجليزي لهجوم شديد خلال الفترة الماضية، بسبب علاقاته النسائية بداية من اتهامات الصحف المحلية في بلاده لصديقته أيا غراسي بالتأثير عليه والتسبب في تراجع مستواه مع المنتخب، إلى أن فضحته كاميلا أندرادي ملكة جمال تشيلي السابقة بالكشف عن محاولته لخيانة صديقته معها.

وقالت أندرادي لصحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية المهتمة بكل اللاعبين الناشطين في البريمرلييغ، إن مهاجم برشلونة السابق دعاها على العشاء خلال استعدادات المنتخب في العاصمة سانتياغو لخوض غمار نهائيات كأس العالم بالبرازيل، لكنها رفضت ذلك بشكل قطعي لعلمها بعلاقته مع غراسي.

كما شرحت كيف رفضت الانضمام لسانشيز في رحلة بديزني لاند الفرنسية في باريس بعدما علمت أن غراسي كانت معه رغم أنه نفى ذلك تماما.

وقالت أندرادي لوسائل الإعلام التشيلية ونقلت عنها صحيفة “ديلي ميل”: “رفضت دعوة العشاء من أليكسيس لأني على علم بصداقته لغراسي، لكنه كان عنيدا فأرسل لي صورة من تلقاء نفسه حينما كان في ديزني لاند باريس في فبراير/شباط الماضي، وفور مشاهدة الصورة لم أتوقف عن الضحك”.

وأضافت أندرادي البالغة من العمر 23 عاما: “حينما كان في ديزني لاند قال لي إنه مع أحد أقاربه، لكنه في الحقيقة كان مع صديقته، فهو ككل لاعبي الكرة يسعد كثيرا بحديث الفتيات معه”.

ولسانشيز علاقات نسائية متعددة أخرها مع عارضة الأزياء البرازيلية ميشيل كارفاليو التي نشرت صورتها بقميص آرسنال فور انضمام مهاجم برشلونة السابق للمدفعجية.

وأضافت أندرادي : “ليس لدي أدنى فكرة عن كيفية حصوله على رقم هاتفي ، لكنه مثل كل اللاعبين يتحدث عبر الواتس آب، ولا أريد الخوض في الكثير من التفاصيل، لكن يجب القول إنه رقيق للغاية ومرح، ولا يمكن أخذه على محمل الجد على الدوام، ولم تكن لدينا محادثات منتظمة لكني توقفت عن الحديث معه قبل شهرين عندما رفضت دعوته على العشاء”.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” إلى أنها حاولت الاتصال بسانشيز للتعليق على تصريحات أندرادي المثيرة، لكنه لم يرد على هاتفه للرد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع