ساديو ماني ينفي زواجه من فتاة تونسية – إرم نيوز‬‎

ساديو ماني ينفي زواجه من فتاة تونسية

ساديو ماني ينفي زواجه من فتاة تونسية

المصدر: رويترز- أشرف الشيباني- إرم نيوز

نفى السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم خبر زواجه من فتاة تونسية مؤكدا أن تنظيمه مباراة استعراضية في سوسة تحول إلى هذا الأمر.

وكتب ماني في حسابه في فيسبوك اليوم الخميس ”شعرت بدهشة واستياء عندما علمت أن المباراة الاستعراضية التي من المفترض أن أنظمها في سوسة بتونس تحولت إلى حديث عن زواجي.

”أريد أن أنفي تماما هذه المعلومات. لم أرسل أو أطلب من طرف ثالث الحديث بالنيابة عني إلى البلدية أو السلطات المحلية“.

وأضاف ”أود إبلاغكم أن حفل الزواج المزعوم غير حقيقي وأن كل هذه المعلومات خاطئة ولا أساس لها من الصحة“.

وتابع ”سأواصل التركيز على عملي وأود إبلاغكم أن كل الوثائق ليست من طرفي“.

كان مصدر مقرب من المهاجم السنغالي قد نفى أيضًا الأخبار التي تناقلتها وسائل الإعلام العالمية عن قرب زواجه من عارضة أزياء تونسية خلال شهر يناير المقبل.

وأكد الصحفي السنغالي منصور لوم، عضو جمعية الصحافة الرياضية العالمية، خلال سلسلة تدوينات نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر، مساء الخميس، أن نجم ليفربول أعلمه في اتصال هاتفي أن القصة “ لا أساس لها من الصحة “ و أنه“ مصدوم من انتشار الخبر على وسائل التواصل الاجتماعي و المواقع الرياضية العالمية“ في وقت كان فيه يجري الحصة التدريبية المسائية مع ناديه الإنجليزي.

يُشار إلى أن الخبر انتشر بعد أن كشف عضو المجلس البلدي لمحافظة سوسة التونسية، حسين جنيح، أن والد النجم السينغالي ساديو ماني قدم طلبًا رسميًا إلى رئيس البلدية؛ لتنظيم حفل زفاف ابنه بشابة تونسية.

وأكد جنيح أن طلب ترخيص حفل الزفاف ممضي من وكيل أعمال اللاعب، مشيرًا إلى أنه سيشهد حضور عدة شخصيات مرموقة على غرار الفرنسيين بول بوغبا وعثمان ديمبيلي والإيفواري ديدييه دروغبا والكاميروني صامويل إيتو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com