مفاجأة.. أنشيلوتي رفض مانشستر يونايتد مرتين

مفاجأة.. أنشيلوتي رفض مانشستر يونايتد مرتين

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

حسم نادي ريال مدريد أمره بالتجديد للمدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي لربطه بالنادي الملكي لفترة أطول لمواصلة الانتصارات والبطولات.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى أن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز سيلتقي في الساعات القليلة المقبلة مع أنشيلوتي لوضع النقاط على الحروف ووضع اللمسات الأخيرة للعقد الجديد.

وفجرت الصحيفة ذاتها مفاجأة بالكشف عن أن مانشستر يونايتد فاوض أنشيلوتي قبل رحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي، لتولي المسؤولية خلفاً للسير أليكس فيرغسون وقبل التعاقد مع ديفيد مويس من إيفرتون، وذلك بعدما اتضح لإدارة مانشستر أن أنشيلوتي لن يستمر مع النادي الباريسي.

لكن مدرب ميلان السابق يعرف ما يريد وكان رده: “آسف، أنا أفضل ريال مدريد”، هذه الكلمات وجهها أنشيلوتي للسير أليكس فيرغسون وجهاً لوجه عندما ذهب لمقابلته في باريس بعد اعتزاله التدريب وتوليه منصباً مهماً في إدارة النادي، ليتولى مويس المسؤولية وتتم إقالته بعد مدة قصيرة ليتولى رايان غيغز تدريب الفريق بشكل مؤقت في آخر أربع مباريات.

وفي يونيو/ حزيران الماضي التاريخ يعيد نفسه ويعرض مانشستر يونايتد المهمة مجدداً على أنشيلوتي المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا وجاء الرد هو نفسه الاستمرار في ريال مدريد.

وتحول مانشستر يونايتد إلى المدير الفني لمنتخب هولندا في مونديال البرازيل لويس فان غال، الذي كان الخيار الثاني خلف أنشيلوتي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع